كيفية إزالة الإعلانات من هواتف Xiaomi بواسطة MIUI

جاء قرار Xiaomi بدفع الإعلانات إلى واجهة المستخدم الخاصة بها بمثابة مفاجأة مزعجة في سبتمبر الماضي. وبالنظر إلى كيفية حصول Xiaomi على 9.7٪ من حصة سوق الهواتف الذكية العالمية، ومعظم أجهزتها التي تدير MIUI، فنحن نعرف أن هذا أثر على العديد منكم.

لا تقلقوا، نحن هنا لمساعدتكم على إزالة هذه الإعلانات المزعجة من أجهزة Xiaomi.

مثل Google و Amazon، لا تعتبر Xiaomi نفسها شركة تصنيع أجهزة، ولكنها شركة إنترنت تقوم بصنع الأجهزة. ووعدت الشركة بتحديد هوامش ربح الأجهزة إلى الأبد بنسبة 5٪. كل هذا يعني (على غرار عمالقة التكنولوجيا الآخرين) أن Xiaomi تحتاج إلى كسب المال بطرق أخرى؛ أحدها هو تقديم الإضافات، والخدمات الإضافية، وتحقيق الأرباح من خلال الإعلانات.



قد تصدق أو لا تصدق كيان Xiaomi، لكن أسعار الشركة المنخفضة هي موضع ترحيب كبير. اتبعت Amazon نهجًا مشابهًا في نموذج أعمالها، ولكنها تقدم أيضًا إصدارات من منتجاتها بدون إعلانات مقابل سعر أعلى. وفي الوقت نفسه، لا توجد طريقة لإزالة الإعلانات من هواتف Xiaomi التي تشغل MIUI – على الأقل ليس رسميًا. ولكن لحسن الحظ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل وجود الإعلانات (إن لم يكن القضاء عليها بنسبة 100٪).

MSA تعني “MIUI System Ads”، ويجب ألا يكون مفاجأة أن تعطيل هذا التطبيق سيحل العديد من مشكلاتك.

سيؤدي تعطيل توصيات الإعلانات الشخصية إلى ضمان عدم استغلال Xiaomi لبياناتك وعادات الاستخدام الخاصة بك. ومع ذلك، لن يتم تعطيل الإعلانات.

هذه هي طرق التخلص من الكثير من الإعلانات! نأمل أن يؤدي اتخاذ هذه الخطوات إلى تحسين تجربتك أو على الأقل التخلص من معظم الإعلانات في هاتفك.

Exit mobile version