كيفية إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام | تأمين حساب Instagram

إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام. نضطر في بعض المرات الى أن نقوم بتسجيل الدخول الى حسابنا في موقع أو تطبيق انستجرام من خلال أحد الاجهزة الأخرى، وذلك لأسباب مختلفة. ففي حال قد قمتم بالدخول الى حسابكم في هاتف آخر ونسيتم تسجيل الخروج من هذا الهاتف، فسندلكم من خلال هذا الموضوع على الطريقة الأساسية التي تساعد على حذف الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام بخطوات بسيط وسهلة تضمن لنا أكبر تأمين لحسابنا في موقع انستجرام.

ليس شرطًا أن تكون أنت من قمت بتسجيل الدخول الى حسابك في موقع انستجرام عبر هاتف أو جهاز آخر، فلربما يصدف في بعض الأحيان أن يتم اختراق حسابك ومراقبة ما تقوم به في الحساب من قبل المخترق بدون أن تكون على علم بهذه العملية بشكل ظاهري. ولكن من خلال التفقد المستمر لقسم الأجهزة المتصلة في الحساب سيكون بإمكانك التحكم بالأجهزة المتصلة بحسابك في Instagram من خلال التعرف على كل جهاز متصل بذات الحساب الذي تستخدمه، مع إمكانية حذف هذه الأجهزة والتخلص منها نهائيًا، وبشكل آمن جدًا على الحساب.

لن يكون هناك داعٍ لاستخدام أي من برامج الحماية لحساب الانستجرام ما دمت تتبع هذه الطريقة التي تساعدك عن الكشف عن الاجهزة المتصلة بحسابك Instagram، فهذه الخاصية متوفرة بشكل أساسي كخطوة حماية متقدمة من موقع انستجرام بشكلٍ خاص وعلى غرار باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

إقرأ أيضًا: كيفية مشاهدة ستوري الانستجرام بشكل سري وحفظها في الهاتف

كيفية إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام

إذا كنتم تطمحون إلى أن يتمتع حسابكم في Instagram بأقصى درجات الحماية والخصوصية فينصح بمتابعة قسم عمليات تسجيل الدخول بشكل دائم في الهاتف، وهذا من أجل تجنب أي عملية تنصت على الحساب بدون علمنا.

خطوات إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام وتأمين الحساب

  • نقوم بتسجيل الدخول الى حسابنا في انستجرام عبر التطبيق ومن ثم نقوم بالدخول الى الواجهة الرئيسية في حسابنا، ومن الواجهة الرئيسية ننقر على الثلاث خطوط في اعلى يسار الشاشة.
  • بمجرد النقر على الثلاث خطوط السابقة، ستظهر لنا قائمة جديدة تضم بعض من إعدادات الهاتف، فمنها نقوم باختيار قسم الإعدادات، أي الولوج الى إعدادات الحساب الخاص بنا بشكلٍ كامل.

إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام 1

  • من قائمة إعدادات الحساب نقوم باختيار قسم الأمان، وهو القسم المسؤول عن كل ما هو له علاقة بتأمين حساب Instagram وحمايته من الاختراق لدرجة كبيرة.
  • في القسم الخاص بالأمان سنجد العديد من الخيارات ومنها أمان تسجيل الدخول، حيث يندرج أسفل هذا الخيار  خيار يدعى نشاط تسجيل الدخول، فننقر عليه لمعرفة الأجهزة المتصلة بحسابنا.

Advertisements

إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام 2

إقرأ أيضًا: إستمتع بتحميل فيديوهات الفيسبوك والإنستغرام من خلال هذا المتصفح !! للأندرويد والأيفون

  • بمجرد الدخول الى خيار نشاط تسجيل الدخول، سنجد العديد من عمليات تسجيل الدخول من مختلف الأجهزة منذ انشاء الحساب الى يومنها هذا، فكل ما علينا هو متابعة عمليات تسجيل الدخول هذه والتعرف عليها واحدة تلو الأخرى.
  • في حال وجدت أن عملية تسجيل دخول من بين عمليات تسجيل الدخول هذه التي تمت في الحساب هي من جهاز غريب، ولم يكن أنت فهنا يجب عليك إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام تمامًا من الهاتف، ويكون ذلك من خلال النقر على النقاط الثلاثة بجانب عملية تسجيل الدخول تلك، وننقر على كلمة تسجيل الخروج من هذا الحساب.

إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام 3

ملاحظة مهمة/  يُنصح في حال مشاهدة أي عملية تسجيل دخول مُريبة إلى الحساب من خلال إحدى الأجهزة التي أنت لا علم لك بها، بتغيير كلمة المرور في أسرع وقت ممكن وذلك لضمان أقوى حماية لحسابك من الدخول غير المصرح به.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا