كيفية إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال لهواتف الأندرويد

Disappearing Messages

إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال ، منذ أن تم الانتقال إلى تطبيق سيجنال وذلك بعد موجة الغضب والسخط تجاه تطبيق واتس آب. ظهرت الحاجة إلى التعرف على بعض من المزايا المهمة التي يحملها تطبيق Signal. حيث سبق وتطرقنا في موضوع كامل حول أهم المزايا المتوفرة في تطبيق سيجنال، والتي كانت من بينها ميزة الرسائل المختفية Disappearing Messages. حيث أن هذه الميزة تحمل في طياتها الكثير من الأمن والحماية بالنسبة لعملية الاتصال والتواصل بين كافة المستخدمين لهذا التطبيق. ولهذا في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال لهواتف الأندرويد، وباستخدام التطبيق الرسمي فقط.

رسائل مختفية في تطبيق Signal

قبل بضعة أشهر، قدمت شركة Facebook المسؤولة عن تطبيق واتس آب أيضًا ميزة جديدة تُعرف باسم “الرسائل المختفية” وذك في تطبيقها المشهور Whatsapp. فعلى الرغم من أن Facebook قد استغرقت الكثير من الوقت لدعم ميزة الرسائل المختفية في تطبيق Whatsapp. إلا أن تطبيق Signal Private Messenger كان يتوفر على هذه الميزة تقريبًا منذ البداية ومنذ أن تم طرح التطبيق للاستخدام.

إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال 2

يبدو أن تطبيق سيجنال للرسائل الخاصة المحمية هو أفضل تطبيق مراسلة فورية لنظامي Android و iOS بل وحتى لأجهزة الحاسوب في الوقت الحالي. فمقارنة بجميع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى، يوفر تطبيق Signal المزيد من ميزات الخصوصية والأمان التي تجعل من مهمة الرسائل والتواصل مع الآخرين هي مهمة سهلة وآمنة جدًا. فالأمر المميز في التطبيق والذي سيحبذه الكثيرون هو تدمير الرسائل ذاتيًا بعد إرسالها ومرور مدة زمنية محددة. وهي ميزة ما زال يفتقر إليها العديد من تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة.

يمكنك استخدام ميزة الرسائل المختفية في تطبيق Signal Private Messenger للحفاظ على سجل رسائلك منظمًا. بحيث ستختفي الرسالة تلقائيًا من الأجهزة بعد انقضاء المؤقت الذي قمت بتحديده بشكل مسبق. إنها ميزة ذات خصوصية رائعة يجب أن تستخدمها دائمًا في حال كنت تسعى إلى أن تحصل على أقصى درجة من الأمان.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل نسخ احتياطي للمحادثات في تطبيق سيجنال | Signal Backup

كيفية إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال لهواتف الأندرويد

سنخصص الموضوع لهذا اليوم إلى مستخدمي النظام الأكثر استخدامًا على مستوى العالم، وهو نظام الأندرويد. حيث سنستعرض معكم الخطوات الصحيحة من أجل أن إرسال رسائل ذاتية التدمير Disappearing Messages في تطبيق سيجنال. فهيا نبدأ بالخطوات معًا.

خطوات إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال

يجب عليك في البداية أن تقوم بتحديث تطبيق سيجنال وذلك من خلال متجر جوجل بلاي. حيث في حال كنت لا تتوفر على التطبيق بنسخته الأخيرة يمكنك الدخول إلى الرابط في الأسفل وتحديث التطبيق.

Advertisements

تحديث تطبيق SIGNAL للأندرويد

بمجرد أن تقوم بتحديث التطبيق، قم بتشغيله مباشرة. فهنا يجب عليك أن تقوم بتحديد الشخص الذي تريد ارسال له الرسائل المختفية بالتحديد، وهذا من بين قائمة جهات الاتصال لديك.

سيجنال

في واجهة المراسلة التي بينك وبين هذا الشخص، انقر على الثلاث نقاط في أعلى يسار أو يمين الشاشة وهذا من أجل إظهار القائمة الخاصة بإعدادات هذه المحادثة بالتحديد.

سيجنال 1

ستنسدل لك قائمة للأسفل، وتضم فيها العديد من الخيارات المختلفة. فيكفي فقط أن تقوم بتحديد الخيار الأول وهو خيار الرسائل المختفية Disappearing Messages.

سيجنال 2

قم بتحديد المدة التي ترغب فيها أن يتم حذف هذه الرسائل نهائيًا من المحادثة. حيث أن هذا الوقت يكون بالثواني، أي بمجرد أن يقرأ هذا الشخص هذه الرسائل يتم حذف الرسائل تلقائيًا بعد مرور المدة المحددة. وبمجرد الانتهاء انقر على خيار الحفظ موافق او OK.

سيجنال 3

الآن قم بكتابة الرسالة التي تريد في هذه المحادثة وأرسلها إلى هذا الشخص. عندما يرى ذلك الشخص هذه المحادثة سيتم تدمير تلك الرسالة بانقضاء الوقت.

إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال

من أجل إلغاء ارسال الرسائل المختفية في تطبيق سيجنال في هذه المحادثة. اضغط على الثلاث نقاط العمودية في الأعلى وحدد خيار الرسائل المختفية Disappearing Messages ومن ثم حدد الوقت إلى مغلق أو Off. وبهذا لن يتم حذف الرسائل نهائيًا بعد ان يرها الشخص المستقبل لرسائلك في هذه المحادثة بالتحديد.

إرسال رسائل مختفية في تطبيق سيجنال 1

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.