كود جديد لمشاهدة القنوات العالمية بجودة عالية وسيرفرات مميزة عبر تطبيق VaVoo

تطبيق VaVoo. واحد من أبرز التطبيقات التي لاقت صدًا كبير من بين عديد من التطبيقات المختلفة في مشاهدة القنوات المختلفة على مستوى العالم. حيث أن هذا التطبيق الألماني التطوير يعمل عبر تشغيل ملفات الـ IPTV والتي توجد في العديد من السيرفرات والسورسات المختلفة، وهذا بشكل مشابه تمامًا لما يقدمه تطبيق Watched الذي سبق وأن قدمنا لكم شرح عنه في هذا الموضوع. وفي سياق موضوع هذا اليوم سنقدم لكم سورس Source جديد يضم العديد من القنوات المختلفة والتي لا يكاد توجد قناة وإلا يضمها هذا التطبيق، وذلك عبر تطبيق بعض من الخطوات البسيطة لذلك.

ما هو تطبيق VaVoo؟ وما هو الكود الجديد في هذا التطبيق؟

لا يخفى على محبي مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات على مستوى العالم الفضل الكبير الذي استطاع من خلاله تطبيق فافو VaVoo من توصيله للعديد من مستخدميه، حيث أن يعتبر من المشغلات المتميزة وذات الجودة العالية في تشغيل مثل هذه القنوات. حيث سبق وأن قدمنا في موضوع سابق شرح كافي حول كيفية تحميل تطبيق VaVoo للهاتف وكنا السبّاقين في شرح هذا التطبيق لكم متابعي موقع عربي تك. يحمل التطبيق العديد من المزايا التي يفتقر إليها أي تطبيق آخر يعمل بنفس الوظيفة، حيث أن قائمة المستخدمين لهذا التطبيق تشفع له لأن يكون هو التطبيق الأبرز.

واليوم جئنا لكم من خلال هذا الموضوع بكود سورس جديد، وما نعنيه بكلمة سورس، هو بوضع رابط خاص أو مصدر خاص لعرض القنوات الخاصة بهذا المصدر في تطبيق VaVoo، فمن خلال هذا الكود سيكون بإمكانكم الحصول على العديد من القنوات العالمية المميزة والتي تتمتع بجودة عالية في البث، وتقريبًا للكثير من قنوات العالم ومنها القنوات العربية وكذلك قنوات الرياضة الأكثر شهرة وهي قنوات Bein Sports.

إقرأ أيضًا:

إلى جانب ذلك فهذا الشرح يمكن تطبيقه على هواتف الأندرويد والآيفون على حدٍ سواء، وذلك لأن التطبيق يعمل على كلا النظامين بدون أي تعقيدات وبذات الخطوات. فإذا كنت مهتم بمتابعة المباريات للدوريات العالمية القادمة أينما كنت وبجودة بث عالية بدون تقطيع فندعوك لتجربة هذا الكود الجديد في التطبيق لتضمه إلى قائمة التطبيقات التي سبق وأن قدمناها لكم في هذا الموضوع، وننوه لكم متابعينا أن الشرح الخاص بتطبيق Watched مازال يعمل لحد هذه اللحظة ويمكنكم تجربته كذلك.

كود جديد لمشاهدة القنوات العالمية بجودة عالية وسيرفرات مميزة عبر تطبيق VaVoo

هناك العديد من السورسات أو المصادر المختلفة التي يمكن الحصول من خلالها على القنوات التي يمكن تشغيلها عبر تطبيق فافو، ولكن وفرنا لكم في سياق هذا الموضوع المصدر الأبرز من بين العديد من المصادر المختلفة التي توجد في الانترنت. لذلك دعونا نتعرف على طريقة استخدام هذا التطبيق.

خطوات تثبيت السورس في تطبيق VaVoo

قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى الموقع الذي سيمكنك من تحميل التطبيق والنسخة الأخيرة التي سنطبق الشرح عليها، حيث يمكنكم تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد، وكذلك لهواتف الآيفون.

تحميل تطبيق VAVOO

بمجرد تحميل التطبيق نقوم بتثبيته في الهاتف لدينا بالخطوات المعهودة ومن ثم نقوم بالدخول إلى الواجهة الرئيسية، حيث يطلب منكم التطبيق منح له بعض الصلاحيات فنوافق على ذلك.

منح الصلاحيات للتطبيق

الآن في الخانة المخصص بإدخال الـ Source نقوم بإدخال الرابط في الأسفل، وهو رابط السورس الذي سيجلب لنا كافة القنوات التي نريد في الهاتف، وبمجرد ادخال الرابط ننقر على خيار OK.

http://archive.org/download/gencer-fuseneue

إدخال السورس للتطبيق

وبهذا سيبدأ التطبيق بتحميل الملفات الخاصة بالقنوات من ذلك المصدر، حيث ننتظر إلى أن ينتهي تحميل هذا الملف الذي يصل حجمه إلى 70 ميجا بايت.

تحميل ملفات السورس

بمجرد اكتمال التثبيت للملفات، سيقوم التطبيق بإعادة التشغيل تلقائيًا من أجل تطبيق التغييرات التي تم اجرائها على التطبيق.

المصدر الذي قمنا بإضافته هو مصدر تركي، حيث سنلاحظ ذلك من خلال الواجهة الرئيسية له، وبمجرد إعادة تشغيل التطبيق ننقر على قسم VAVOO WATCHED.

الواجهة الرئيسية لصفحة السورس

في الواجهة التالية للتطبيق أو السيرفر ستجدون العديد من الأقسام ولكن ما نريده نحن بدورنا هو الولوج إلى قسم VAVOO LIVE TV حيث ان هذا القسم هو الخاص بالقنوات.

أقسام سورس التطبيق

سيظهر لنا التطبيق العديد من قنوات الدول المختلفة ولكن نقوم باختيار القنوات العربية وهو خيار Arabistan والذي هو محدد بعلم دولة الإمارات.

تطبيق VaVoo 1

وبهذا يمكنكم مشاهدة أزيد من 1000 قناة عربية على مستوى العالم، ومن ضمنها باقة قوات بين سبورت وبتحكم سلس وبسيط.

تطبيق VaVoo 2

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.