كل ما تريد معرفته عن تحديث ببجي الجديد؟

تستعد لعبة ببجي لكشف الستار عن تحديثها الجديد الذي سيشمل تغييرات كبيرة في اللعبة من المفترض أن تحسن تجربة اللعب لدى عشاق اللعبة الذين ينتظرون التحديث الجديد بفارغ الصبر، ومن المنتظر أن يحمل التحديث اسم 0.18.0 وسيكون حجمه مقارب لحوالي 2 جيجا بايت.. فما الجديد الذي سيحمله هذا التحديث؟

خريطة Miramar 2.0:

سيقدم التحديث نسخة محسنة من خريطة Miramar تحمل أسم Miramar 2.0 ستحتوي الخريطة على منطقة جديدة تدعى “Water City” فيما سيتم إضافة سيارة جديدة بالخريطة تحمل اسم Golden Mirado بالإضافة إلى محطات البيع التي تمكن اللاعبين عند استخدامها من شراء مشروبات الطاقة.

وضع Scramble Safety:

ما نعرفه عن هذا الوضع حتى الآن هو أنه سيكون مستحدثا من وضع EvoGround الجديد، ولكن سيكون به دائرة زرقاء داخل المنطقة الأمنة القابلة للتشغيل، وسيتعين على اللاعبين البقاء خارج هذه المنطقة الزرقاء الجديدة كي لا يلحق بهم ضرر قد يتسبب في موتهم داخل اللعبة.

وضع Jungle Adventure Guide Mode:

سيكون هذا الوضع جزءًا من خريطة Sanhok ولكننا لا نعرف عنه الكثير حتى هذه اللحظة، فلم تذكر اللعبة تفاصيل هذا الوضع حتى الآن أو ما سيكون الجديد به، ومن الواضح أن هذا الوضع متروك للاعبين لاستكشافه بأنفسهم بعد التحديث

إضافة سلاح P90 SMG:

إذا تمت إضافة هذا السلاح إلى اللعبة كما أفادت التسريبات، فإنه وبكل تأكيد سيكون سلاح الـ SMG المفضل لدى جميع اللاعبين، حيث أن خزنة السلاح يمكنها أن تحتوي على نحو 50 رصاصة، فيما يمتاز السلاح بالدقة في التصويب واصطياد أكبر عدد ممكن من الأعداء، فضلاً عن الإمكانيات الكبيرة المتاحة له في القنص بالليزر.

تعديلات جديدة على خريطة Vikendi:

Advertisements

ستحدث تعديلات جديدة على خريطة Vikendi تهدف إلى تقليل كثافة الثلوج على الخريطة وإضافة قطار لها مع إضافة بعض المدن الجديدة.

تحديثات أخرى:

بعد التحسينات الجديدة التي من المفترض أن يتضمنها التحديث حسب تقارير المواقع العالمية:

  • طور غريب وخاص بخريطة إرانغل وهو عبارة عن “دبل زون”
  • منطقة جديدة في اللعبة لا يسمح للاعبي ببجي “بالكمبرة”.
  •  تزويد خريطة ميرامار بالمدن الجديدة بشبكة السكة الحديد الخاصة بها.
  • إضافة عاصفة رملية حيث قد كشف الإعلان عن وجودها في خريطة الصحراء “Miramer” ولم يتم التوضيح بخصوص أنها هل ستكون موجودة في كافة الخرائط أم في خريطة الصحراء فقط.
  • إضافة الخريطة الجديدة والتي تحمل اسم Karakin حجمها يشبه حجم خريطة سانهوك Sanhok “الغابة” ولكن بيئته صحراوية تحتوي على أنفاق تحت الأرض، ولكن هذه الإضافة مسربة ولم يتم تأكيدها حتى الآن..
  •  تحسين دقة اللعبة والألوان بها لتصبح أجمل وأكثر واقعية.

فيما سيتضمن التحديث على بعض التغييرات الأخرى كإضافة شاشة نتائج جديدة، وإضافة وضع تدريب جديد، وأيضًا قائمة جديدة للإنجازات، بالإضافة إلى منظار جديد من طراز x15 لسلاح الـ Win94 الخرافي.

الجدير بالذكر، أن بإمكانك الآن شراء بطاقات شدات ببجي لتحسين تجربة اللعب وتفعيل الرويال باس خاصتك للحصول على جوائز تساعدك في تطوير لعبك ومهاراتك، من خلال موقع بطاقاتي المتخصص في بيع جميع بطاقات الشحن بأسهل وأفضل سعر في المملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا