أخبار الموبايلات

Advertisement

كل الأدوات التي تحتاج للتعديل على الصور و جعلها أكثر إحترافية ـ طريقة سريعة و سهلة !

طبعا هناك العديد و العديد من البرامج و التطبيقات التي تقدم خدمة التعديل على الصور. لكن إن أردنا الحصول على برنامج يقدم نفس هذه الخدمة، لكن بطريقة جديدة و مبتكرة. حيث يمكننا عمل الكثير من الأشياء على الصور، و بشكل سهل و سريع. إذن ندعوك للتعرف على برنامج Pomelo، إن كنت تحب العمل على الحاسوب. كما أنك يمكن أن تجد Pomelo كتطبيق بالنسبة للأندرويد و الآيفون كذلك.

كل الأدوات التي تحتاج للتعديل على الصور و جعلها أكثر إحترافية

Pomelo

Pomelo تعتبر خدمة مجانية جد رائعة. لكي تستفيد منها، ما عليك سوى القيام بتحميل البرنامج الخاص بها على حاسوبك. أو القيام بتحميل التطبيق التابع لها على هاتفك الذكي. و سوف نضع رابط لتحميل كل ذلك أسفل هذه المقالة، الرابط سيأخذك للموقع الرسمي للخدمة. حيث يمكنك تحميل ما يناسب طريقة عملك و الوسيلة التي تفضل العمل عليها من أجل التعديل على الصور.

هذه الخدمة تملك عدة مميزات و خصائص مهمة بالنسبة للمستخدم. فهي خدمة سهلة، توفر عدة أقسام التي تحتوي بدورها على عدة أدوات، و التي يمكن عمل بها أشياء إحترافية على الصور. و بالإضافة ستجد أن هذه الخدمة تجعلك قادر على الكتابة باللغة العربية على الصور، كما تتيح لك العديد من الخطوط العربية. و بعد أن تدخل و تكتشف هذه الخدمة، حيث تقوم بالتعديل على الصور الخاصة بك. يمكنك حفظها على جهازك بصيغة jpg أو png أو bmp.أو الإكتفاء بمشاركتها مع الأصدقاء على الفيسبوك و تويتر.

الموقع الرسمي للخدمة

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد