قُل وداعًا بعد اليوم لنسيان مهامك اليومية عبر تطبيق Heynote للأندرويد

تطبيق Heynote ، نقوم بشكل شبه يومي بأداء بعض من المهام التي سبق وأن قمنا بالتخطيط لها. حيث تتنوع هذه المهام بحسب خطة صاحبها، فنجد أن هناك مهام منزلية ومهام خارج المنزل والكثير من المهام الأخرى التي يمكنك تصورها بالتحديد. ففي بعض الأحيان نتعرض لموقف لا نحسد عليه أبدًا، كأن ننسى أداء مهمة ما خلال اليوم، فالنسيان أمر وارد جدًا والإنسان غير معصوم من النسيان. ولهذا أصبح الوقع الآن للتعرف على تطبيق Heynote. حيث يقدم وظيفة مهمة جدًا وبفكرة ذكية ستنال على إعجابك.

تطبيق Heynote لهواتف الأندرويد

تأتي فكرة تطبيق Heynote في كونه يعمل على تذكيرك ببعض من مهامك اليومية بطريقة ذكية. حيث أنه يمكنكم ومن خلال هذا التطبيق العملي من تعيين خلفية شاشة هاتفك الأندرويد على شكل نوت أو ملاحظات يمكنك الإطلاع عليها في كل مرة تقوم بها فتح شاشة هاتفك والاطلاع عليها. فمن منا لا يعرف تطبيق Notes في أي من هواتفنا الذكية، والتي نقوم من خلالها لتدوين بعض من ملاحظتنا التي نريد الرجوع إليها، فالصيغة العامة لفكرة تطبيق Heynote جاءت مماثلة لتطبيق Notes في هواتفنا الذكية ولكن بطريقة أكثر تطورًا.

يقدم لكم التطبيقات خلفيات شاشة مميزة ورائعة من أجل تعيينها كخلفية شاشة. ولكن في الواقع، تكون هذه الخلفيات مناسبة لأن يتم تعيينها كخلفية لشاشة هاتف الأندرويد مع إمكانية تدوين المهام اليومية والملاحظات التي لا نرغب بنسيانها على تلك الخلفية. كما وأن طبيعة عمل التطبيق سهلة جدًا، وسنقدم لم في السطور القادمة خطوات استخدام التطبيق وتعيين أو خلفية شاشة لك بملاحظاتك ومهامك اليومية.

إقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الإنتاجية App Productivity للأندرويد

فبعد اليوم لن يكون هناك حُجّة لنسيان أداء مهامك اليومية، فهاتفك الذكي سيكون ملازم لك في كل وقت وحين. وفي كل مرة تقوم فيها بالدخول إلى هاتفك ستتذكر هذه المهمة التي يجب عليك القيام بها بالتحديد، ففرصة نسيان أداء واجباتنا ستصبح ضئيلة جدًا. يتناسب تطبيق Heynote مع الهواتف التي تعمل بإصدار أندرويد Android نوجا 7.0 وما فوق. كما وأنه مخصص فقط في هذه الفترة لهواتف الأندرويد فقط.

طريقة تثبيت واستخدام تطبيق Heynote في هاتف الأندرويد

لا يكتفي تطبيق هاي نوت بتعيين الخلفيات لشاشة هاتفك الرئيسية وإنما يمكن تعيين هذه الخلفية التي تضم ملاحظاتك لشاشة القفل أيضًا. وذلك من أجل ضمان أن تحصل على ملاحظاتك في كل مرة تنظر فيها لشاشة هاتفك. وهذه هي خطوات استخدام التطبيق وتعيين أول خلفية شاشة لك بملاحظاتك المهمة.

Advertisements

خطوات استخدام تطبيق Heynote

في الخطوة الأولى يجب عليكم تحميل تطبيق Heynote من خلال متجر جوجل بلاي وذلك من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل تطبيق HEYNOTE

تثبيت التطبيق

بعد تحميل التطبيق وتثبيته في هاتفك قم بتشغيله مباشرة. ومن ثم قم بمنح الصلاحيات للتطبيق للوصول إلى ذاكرة الهاتف لديك.

تدوين الملاحظات

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد بعض من الخيارات البسيطة، فما نحتاجه هو إضافة الملاحظات. فهنا اضغط على أيقونة + من أجل إضافة ملاحظاتك التي تريد.

الواجهة الرئيسية للتطبيق

ستنبثق لك نافذة جديدة، حيث من خلال هذه النافذة يمكنك إضافة النص الذي تريد أو المهام اليومية التي تريد تطبيقها.

تدوين الملاحظات

الآن يكفي فقط أن تقوم بتحديد مكان النص في الخلفية الرئيسية للتطبيق. كما ويمكنك تخصيص حجم ولون الخط إلى الشكل الذي تريد من خلال هذه القائمة التي تظهر لك في الصورة التوضيحية في الأسفل. وبمجرد الانتهاء قم بالنقر على إشارة / في اعلى يمين الشاشة.

تطبيق Heynote

يهمك أيضًا: كيف تتمكن من كتابة الملاحظات Notes على الهاتف اثناء المكالمة ؟

في حال كنت تريد أن تقوم بتغيير إعدادات الخلفية هذه بشكل أفضل. قم باختيار خيار الاعدادات Settings من القائمة الجانبية.

تطبيق Heynote 1

ومن هذه الواجهة الخاصة بالإعدادات يمكنك ضبط الخلفية من حيث اللون وتعيينها لخلفية الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. وبعض من المهام الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها.

تطبيق Heynote 2

وفي النهاية ستبدو الشاشة على النحو التالي. حيث لك الحرية في ضبط هذه الشاشة وإضافة لها المزيد من الإضافات الجمالية لتحسين شكل الشاشة وجاذبيتها.

 

تطبيق Heynote 3

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.