قم بتجربة هاتف سامسونج S20 من خلال هذا الموقع قبل شرائه

من منا لا يحلم بشراء وتجربة هاتف سامسونج S20 أو غيره من الهواتف الذكية الجديدة التي يتم طرحها في الأسواق العالمية الخاصة ببيع الهاتف الذكية. حيث تهدف هذه التجربة الى معرفة الامكانيات التي يتمتع بها كل هاتف عن غيرها من الهواتف الأخرى وهل يستحق الشراء ام لا. فمن خلال هذه المقالة المهمة والتي ستنال اعجاب الكثير منكم سيكون بالامكان تجربة هاتف سامسونج S20 وغيره من الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام الأندرويد أو حتى أجهزة الآيفون التي تعمل بنظام iOS.

الموقع الذي نتحدث عنه والذي سنستعرضه معكم من خلال هذا الموضوع هو موقع perfecto هذا الموقع المخصص فقط من أجل استعراض العديد من الهواتف ومن ضمنها هاتف سامسونج S20 والذي تم اصداره في هذا العام. الموقع يمكن المستخدمين من تجربة الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وذلك لعدة أهداف منها فحص التطبيقات والهواتف وحتى تطوير بعض التطبيقات من خلال تلك الهواتف الحقيقة. تتميز الهواتف التي يقدمها موقع perfecto بأنها ذات سرعة انترنت كبيرة جداً ومن عدة دول حول العالم، حيث يثوم عدة أشخاص تابعين للموقع بتوصيل تلك الهواتف عبر شبكة الانترنت ومن ثم السماح للمستخدمين باستخدام تلك الهواتف بل والتحكم بها كلياً.

موقع perfecto يمنح المستخدمين فرصة لإنشاء حساب مجاني لمدة 14 يوم وكذلك استخدام لهاتف واحد لمدة ساعتين متواصلتين. ولهذا سنقوم باستغلال هذا الأمر من أجل الحصول على تجربة مجانية لهاتف سامسونج S20 من خلال هذا الموقع وبدون الحاجة لشراء الهاتف حتى.

تجربة حقيقة لهاتف سامسونج S20 من خلال موقع perfecto وغيرها العديد من الهواتف الأخرى

ليس فقط هاتف سامسونج S20  هو المتاح من أجل الاستخدام بالعديد من الهواتف الأخرى التي يوفرها لكم الموقع يمكن استخدامها والتمتع بها وهي هواتف الأندرويد وكذلك هواتف iOS.

خطوات استخدام موقع perfecto والتسجيل فيه

عملية استخدام موقع perfecto سهلة وبسيطة ويمكنكم فقط من خلال الولوج الى الموقع من خلال الرابط في الأسفل النقر على كلمة Get Started For Free وذلك من أجل انشاء حساب مجاني في الموقع.

رابط موقع PERFECTO

موقع perfecto 1

سيتم نقلنا مباشرة الى صفحة تسجيل الحساب وهي الصفحة التي سنقوم فيها بوضع كافة بياناتنا التي نرغب من خلالها التسجيل في الموقع من اسم وبريد الكتروني والخ….

Advertisements

موقع perfecto 2

بعد الانتهاء من تسجيل الحساب سنتوصل برسالة تحتوي على البريد الإلكتروني الذي سجلنا به مع كلمة مرور يرسلها لنا الموقع، فنقوم بنسخ كلمة المرور ونتوجه الى صفحة تسجيل الدخول حيث سنضع لكم رابط مباشر من أجل تسجيل الدخول الى الحساب، فنقوم بوضع الايميل وكلمة المرور.

رابط صفحة تسجيل الدخول

موقع perfecto 3

من أجل أن يضمن لكم الموقع سهولة الاستخدام سيطلب منكم تعيين كلمة مرور جديدة لتسهل تسجيل الدخول الى الموقع فنقوم بإدخال كلمة مرور من اختيارنا في الخانات المخصصة لها ونؤكدها مرة ثانية في الخانة الثانية ومن ثم ننقر على كلمة Submit.

موقع perfecto 4

الأن سيتم نقلنا مباشرة الى الواجهة الرئيسية في الموقع ومن هذه الواجهة نقوم بالنقر على الخيار Open Device وذلك من أجل تشغيل هاتف سامسونج S20 او حتى غيره من الهواتف المختلفة.

موقع perfecto 5

ستظهر لنا صفحة جديدة تحتوي على العديد من الاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك iOS حيث يكفي فقط البحث عن الهاتف الذي نريد وننقر على خيار Open من أجل بدء تشغيل الهاتف.

موقع perfecto 6

وبهذا بعد اختيارنا لهاتف سامسونج S20 سيظهر لنا الهاتف بالشكل التالي وسيكون بالامكان التحكم بالهاتف وتحميل التطبيقات فيه واستكشاف الهاتف بشكل كلي كأننا نمتلك الهاتف بين أيديدنا.

موقع perfecto 7

من أجل انهاء استخدام الهاتف واستخدام آخر يكفي فقط النقر على علامة التسجيل في أسفل القائمة الجانبية بجانب التطبيق ومن ثم التوجه لاختيار هاتف آخر واستكشافه.

ملاحظة/ يمكنكم تسجيل العديد من الحسابات في الموقع والحصول على تجربة بساعتين اضافيتين من خلال تكرار نفيس الخطوات السابقة التي قمنا بها في هذا الشرح.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا