أخبار الموبايلات

Advertisement

أفضل تطبيقات قفل الشاشة لهواتف الأندرويد لإضافة ميزات مختصرة لهاتفك

حول شاشة هاتفك من القفل التقليدي الى تطبيقات قفل الشاشة المميزة

ليست شاشة القفل على أجهزة هواتف أندرويد  موجودة فقط لتزين شكله بل إنها أيضًا شاشة تنقل مهمة والتي يمكنك استخدامها للانتقال مباشرةً إلى المميزات التي تستخدمها أكثر من غيرها،واليوم سنقدم مجموعة من أفضل تطبيقات قفل الشاشة.

تطبيق Hi Locker

يوفر Hi Locker قاذفة سريعة حيث يعمل عن طريق الاستمرار والانتقال إلى أحد التطبيقات المفضلة لديك لفتحه بسرعة من شاشة القفل ولديه 3 أنماط من شاشة القفل الكلاسيكية وشاشة منفصلة مخصصة للتقويم الخاص بك وغيرها.

تحميل تطبيق Hi Locker

تطبيق LokLok

LokLok فكرة ممتعة يتيح لك الرسم على شاشة القفل الخاص بك ومن ثم إرسال الرسم كرسالة إلى صديق يستخدم نفس التطبيق وستظهر هذه الرسالة على شاشة القفل الخاصة بهم ليقوموا بتعديلها وإرسالها إليك إذا رغبوا في ذلك كما أنه مجاني

تحميل تطبيق LokLok

تطبيق CM Locker

يحتوي CM Locker على وظيفة فتح الشاشة لإلغاء القفل مثل نظام التشغيل iOS بالإضافة إلى ميزة توفير الطاقة التي تقوم بتنظيف التطبيقات التي تستنزف مباشرة من شاشة القفل وهناك ميزة تنبيه دخيل التقاط صورة لأي شخص يحاول دون جدوى لفتح هاتفك.

تحميل تطبيق CM Locker

تطبيق Semper

يعمل التطبيق على فتح هاتفك على تمرين الذكاء حيث يستخدم هذا الفتح للهاتف 80 مرة يوميا أو ما يقارب ذلك ويمكنك إلغاء قفل هاتفك كل يوم للحفاظ على ذكاءك باستخدام التمارين البسيطة والمفردات مثلا لا يمكنك الوصول إلى هاتفك إذا كنت لا تعرف ما هو 12 × 8 ، أو ما الذي تترجم إليه ” amigo ”؟ لا .

تحميل تطبيق Semper

تطبيق Next Lock Screen

شاشة القفل هذه تبدو أنيقة وبسيطة ولكن تحت السطح حيث تقوم بحساب التطبيقات التي ستستخدمها على الأرجح بذكاء وحسب موقعك في المنزل والعمل وما إلى ذلك ثم تقدم التطبيقات المذكورة والتي تحتاج إلى استخدام هذه الميزة فضلا عن استخدامه لعرضه الأنيق للإشعارات والتقاويم وغيرها من وظائف الهاتف الأساسية.

تحميل تطبيق Next Lock Screen

تطبيق AcDisplay

التطبيق يعمل على إظهار الرموز الصغيرة للإشعارات ويمكنك ببساطة إبقاء إصبعك على أحد هذه الرموز لمشاهدة الإشعار بمزيد من التفاصيل وبعد ذلك يمكنك التمرير لأسفل لإخفائه ويستخدم AcDisplay حتى مستشعرات جهازك لاكتشاف متى يكون في جيبك أو في الاستخدام بحيث يتم تشغيل الشاشة وإيقاف تشغيلها وفقًا لذلك.

تحميل تطبيق AcDisplay

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد