عربي تك
التقنية بعيون رقمية

قفزت عن النوت6 فسقطت !!

لكونهم من دول شرق اسيا وممن يؤمنون بطوالع الارقام وحظوظها, فهل كان الفشل بما واجهته سامسونج مرجعه قفزتها الرقمية في سلسلة النوت وتجاوز الرقم 6 بالانتقال من النوت5 الى النوت7 متجاهلين ماكان يخبأ لهم نصيب الدنيا مع الهاتف نوت6 ؟

ماسبق ماهو الا “هرتلة” رقمية لاتعنبنا في شيء لكن ربما تعنيهم, بعد هذا الكم الكبير من الخسائر والحظ العاثر الذي نكاد لانصدق حدوثة حتى من الشركات الناشئة في هذه الصناعة, فلايعقل ان يكون الفشل بهذه الحرفية مع هاتف النوت7 وكأن الامر تم بفعل فاعل وعن سبق اصرار وترصد للايقاع باهم شركة هواتف على مستوى العام.

فقد اطلقت سامسونج رصاصة الرحمة على هاتفها النوت7 بشكل لايدعو لاي أمل لهذا الهاتف بالعودة ولو تم توزيعه بالمجان, فلن تقوم له قائمة بعد اليوم وبعد طلب سامسونج من جميع عملائها ومستخدمي هاتفها على ضرورة غلق الهاتف واطفائه الى الابد, مع ضرورة اعادته الى حيث تم الشراء واستعادة اموالهم او بشراء اي هاتف اخر والحصول على الفروقات المالية.
في سياق الاستعادة, تحاول سامسونج تعويض بعضا من خسائرها بالترويج لهاتفها جالكسي اس7 كبديل عن الهاتف المقبور نوت7 وهي المحاولة التي ربما تلاقي بعض النجاح حيث قامت سامسونج بتكثيف انتاجها من الهاتف اس7.

قد يهمك :   LG V30 السعر والمواصفات وتاريخ الاصدار
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.