عربي تك
التقنية بعيون رقمية

قريباً.. لن تحتاج إلى حساب جوجل بلس لألعاب الأندرويد

بعض التغيرات قادمة إلى الألعاب المحملة من متجر جوجل للتطبيقات ” Google Play Games” هذا العام، ستؤثر على المستخدمين وكذلك المطورين، حيث ذكرت جوجل من خلال مدونة مطورين الأندرويد، أنه هذه التغيبرات ستأتي للتقليل من عمليات تسجيل الدخول التي لا تلزم لأخذ تصريح وإذونات لبدء اللعبة كل مرة ، لتثري تجربة المستخدم عند اللعب ولتقليل استخدام المطورين لمفاتيح APIs المعقدة .

المتغييرات ستشمل:

– ألعاب المتجر لن تتطلب من المستخدم أن يكون لديه حساب جوجل بلس، وهذه كانت نقطة خلافية لسنوات واشتكى منها المستخدمين حيث أن جوجل كانت تجبر اللاعبين سابقاً أن يعملو على انشاء حساب جوجل بلس لكي يتمكنو من لعب بعض الألعاب، لكن بدلاً من ذلك ستمنحك جوجل الأن إمكانية استخدام اسم مستعار أو رقم لاعب لتكمل sاللعب إذا أردت.

– لست ملزما بعد الأن أن تعمل على تسجيل دخول عند فتحك لكل لعبة، فتسجيل الدخول للحساب مرة واحدة يكفى، حيث أنه سيصبح حسابك مفتوح ومسجل دخول دائماً، ولن ترى بعد ذلك أي نافذة تسجيل دخول عند فتحك لأي لعبة، لكن بإماكنك من الإعدادت أن تتراجع عن هذا الإعداد أن كان يسبب مشكلة خصوصية لديك.

اشارت جوجل أن هذه التغيرات ستفيد المستخدمين لكنها قد تسبب بعض المشقة للمطورين لإدخال هذه التغييرات على ألعابهم المنشورة على المتجر، حيث أوضحت جوجل في باقى التدوينة المنشورة عن المشاكل التي قد تواجه المطورين وطرق حلها برمجياً.

المصدر

قد يهمك :   التقط صورك الـ "سلفي" بالكاميرا الخلفية وبطريقة آلية
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.