عربي تك
أخبار الموبايلات

فيسبوك ماسنجر 4 الجديد بميزة الاتصال الصوتي.. فماذا عن الواتس اب؟!

فيسبوك ماسنجر 4 متوفر باحدث اصدراته لانظمة اندرويد, فلم يمض اسبوع على اطلاق النسخة الرابعة من اصدارات برنامج التراسل الخاص بالفيسبوك لاجهزة الايفون الا وكان للهواتف التي عمل بنظام اندرويد نصيبها الذي لم يتأخر, حيث تم توفير الاصدار الجديد Facebook Messenger 4.0 عبر متجر جوجل بلي.

فيسبوك ماسنجر 4

النسخة الخاصة بهواتف اندرويد تفوق قليلا في خصائصها مماحمله التحديث الخاص بهواتف الايفون. فأصبح بامكان المستخدم وعبر هذا التطبيق من انشاء المجموعات الخاصة به من الاصدقاء ليتمكن من المحادثة الجماعية معهم , كذلك بمقدوره التحكم بصورة افضل بالرسائل واعادة توجيها الى من يرغب بكل سهولة.

كما يتضمن خيار يسمح بانشاء اختصار على الشاشة الرئيسية تمكنه لاحقا بالانتقال الى المحادثة بطريقة سريعة ومباشرة. اهم ماجاء به التحديث الجديد هو دعم المكالمات الصوتية, حيث قامت ادارة الفيسبوك بتجربة مسبقة لهذه الاضافة على الاصدارات التجريبية الخاصة بهواتف ايفون لمستخدمي كندا واميركا. تسمح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيق فيسبوك ماسنجر باصدارته الرابعة باجراء المكالمات الصوتية المجانية عن طريق الاتصال اللاسلكي “واي فاي” او من خلال حزم البيانات. وجميعنا نعرف مدى قوة الخوادم التابعة للفيسبوك من حيث السرعة في نقل البيانات وهذا مايعنينا كمستخدمين لهذه الخدمة. Facebook Messenger 4.0

ماذا عن الواتس اب؟

بما ان الفيسبوك يستحوذ على تطبيق الواتس اب كما تستحوذ برشلونة على الكرة! نشعر بان تطبيق الواتس اب سيكون ضحية يوما ما, فلانرى سببا لان تملك شركة مثل الفيسبوك تطبيقين يؤديان نفس المهام ! ففي الوقت الذي ننتظر فيه ان يدعم الواتس اب ميزة الاتصال الصوتي نجد ان الافضلية كانت من نصيب الفيسبوك ماسنجر. النوايا الحقيقية للفيس ستتجلى في الايام القادمة.

التعليقات مغلقة.