أخبار الموبايلات

عرض العيد: إشترك في beIN وشاهد كأس العالم FIFA 2018 مجانا

اوشكت البطولة على ان تحتل شاشات التلفزة حول العالم ومعها باتت خيارات المتابعة محدودة في منطقتنا العربية التي تحتكرها باقة قنوات بي ان سبورتس.
فبرغم الصراع الدائر بين ادارة بي ان سبورت وقنوات beoutQ الذي لايبدو له نهاية مع اصرار الاخيرة على بث البطولة نقلا عن صاحب الحقوق على القمر بدر سات. فبرغم ذلك تعمل بي ان سبورت جاهدة على استقطاب اكبر عدد من المشتركين قبيل انطلاقة البطولة.

فكما هو معلوم انه وبعد بداية البطولة بايام لن يكون هناك مشتركين جدد وكل سيرضى بحاله وبالطريقة التي يتابع بها مباريات البطولة, لتصبح فرص استقطاب المشتركين الجدد محصورة بالفترة الحالية قبل اطلاق صافرة البداية. الامر الذي تستغله بي ان سبورت وتسعى اليه جاهدة الى ان خرجت لنا باخر العروض … عرض عيد الفطر المبارك.

عرض العيد مخصص للمشتركين الجدد ولمن انتهت اشتراكاتهم ولم يعملوا على تجديدها. حيث بات بامكانهم الاشتراك بالباقة الكاملة Complete بسعرها الافتراضي 300 دولار في السنة ليحصلوا على باقة كأس العالم مجانا.
وبطبيعة الحال. فان بي ان سبورت تشترط دفع قيمة الاشتراك مسبقا ونقدا وليس بنظام الاقساط.

العرض الجديد والمتجدد صالح حتى اليوم الاخير من بطولة كأس العالم.

2018 06 06 165255 - عرض العيد: إشترك في beIN وشاهد كأس العالم FIFA 2018 مجاناإشترك في beIN وشاهد كأس العالم روسيا FIFA 2018 مجانا

للعملاء الجدد وذوي الإشتراكات المنتهية:

الإشتراك في باقة Complete لمدة سنة + كأس العالم روسيا FIFA 2018 بـ 300 دولار أمريكي
او بالاشتراك بباقة كأس العالم روسيا FIFA 2018 دون أي التزامات ودون ضرورة الاشتراك بأي من الباقات الاخرى بقيمة 100 دولار أمريكي

نذكر هنا ان العملاء ذوي الإشتراكات السارية بمكنهم اضافة باقة كأس العالم روسيا FIFA 2018 بـ 90 دولار أمريكي او حولها 110 دولار في بعض الدول.
او ان يتم الاشتراك بباقة Connect لمتابعة البطولة عن طريق الانترنت بقيمة 50 دولارا.

جميع مباريات كأس العالم سيتم بثها على قنوات ماكس MAX دون غيرها

2018 06 06 165855 - عرض العيد: إشترك في beIN وشاهد كأس العالم FIFA 2018 مجانالايبدو ان قنوات بي ان سبورت قد حققت اي انجاز قانوني لمنع قنوات بي اوت كيو من بث بطولة كأس العالم
2 تعليق
  1. خميس الزعابي يقول

    بكم قيمة الباقة الكاملة complete مع كأس العالم لعرض العيد وإلى متى مستمر هذا العرض؟

    1. issa musallam يقول

      عرض العيد مستمر حتى نهاية كأس العالم
      اما الباقة الكاملة في منطقة بلاد الشام بـ 300 دولار
      تزيد قليلا ان كان المشترك من دول الخليج

التعليقات مغلقة.