عربي تك ومليون متابع على تطبيق نبض الاخباري

منذ انطلاقة موقع عربي تكنوميديا ( عربي تك ) في عام 2011 وحتى الان 2020 وتلك الفترة الممتدة لـ 9 سنوات لم نكل فيها او نمل فيما عاهدنا نفسنا عليه ومنذ البداية ان نستمر مهما كانت الظروف وهو ماحدث رغم ان السنوات الاربعة الاولى كانت رتيبة وكئيبة في جدوى الاستمرار, الا ان الامور استمرت رغم اختلاف وتيرتها والمحصلة ان ماكتبه الله كان.

في هذه الايام ومحصلة لتوفيقات الله تتأتي نتائج هذا التعب والجهد بحصيلة من المتابعين والزوار الذين يرتادون موقعنا المتواضع بشكل يومي و دوري, الامر الذي تظهره الاحصائيات والمواقع ذات الصلة. وهذا مايتجلى على تطبيق نبض الاخباري التطبيق الاكثر شهرة في متابعة الاخبار من مصادرها مجتمعة في تطبيق واحد.

تجلى الامر بأن وصل عدد متابعي موقعنا عربي تك الى مليون متابع مع أول أيام شهر رمضان الكريم, وهو الرقم الذي يلقي على كاهلنا المزيد من المسؤولية التي يصعب التملص منها بعد هذه الفترة الطويلة وهذا القبول.

في المقابل, نعد بتقديم المزيد في كل مايخص هذا المجال الذي تبنيناه منذ البداية بدعمكم وتشجيعكم, وفقنا الله واياكم لما فيه الخير.

تطبيق نبض الاخباري

ان كنت مهتما بمعرفة اخر الاخبار في وطنك والعالم بمختلف تصنيفاتها, ستجد ان تطبيق نبض الاخباري هو اكثر التطبيقات معنية بهذا الامر ويغنيك عن متابعة موقع بعينه. يمكنك متابعة موقعنا واخر المنشورات باضافتنا لقائمة المتابعة حيث ستجدنا تحت تصنيف ( تكنولوجيا ) او بالضغط على الرابط المباشر التالي

عربي تك – نبض الاخباري

عيسى مسلّم
Eisa Musallam

Advertisements

تحميل تطبيق نبض لهواتف اندرويد

تحميل تطبيق نبض لهواتف ايفون

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا