عبر هذه التطبيقات ستتمكن من الحصول على كافة معلومات هاتفك الأندرويد

الحصول على كافة معلومات هاتفك الأندرويد. هل بحثت مليّاً حول المواقع التي تزودك بمعلومات حول هاتفك الأندرويد، ولكن وجدت أن كافة تلك المواقع لا تقدم لك كافة المعلومات المطلوبة؟ إذًا ما الحل يا ترى؟!. الحل يكمن عزيزي المتابع في بعض من التطبيقات التي تساعدك في إظهار كافة معلومات هاتفك الأندرويد بدون استثناء سواء كانت مكونات برمجية أو حتى مكونات مادية تم صناعة منها الهاتف. وفي هذه المقالة سنقدم لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات وأكثرها تقييمًا واستخدامًا من قبل المستخدمين حول العالم.

يهدف الكثير من ممتلكي هواتف الأندرويد معرفة معلومات حول هاتفهم ومما يتكون وذلك بهدف معرفة إذا ما كان الهاتف يدعم بعض المزايا أو بعض التطبيقات، أو حتى في التعرف على مواصفات الهاتف ككل ومقارنتها مع هواتف أخرى. في الواقع هناك العديد من المواقع التي توفر للمستخدمين معلومات حول هواتف الأندرويد من مواصفات ومكونات، ولكن ليس كافة تلك المواقع تقدم كافة المعلومات حول الهاتف، فبعض من مكونات الهاتف تكاد لا تذكرها المواقع في وصفها للتطبيقات.

ولذلك يتوفر في متجر جوجل بلاي عدة تطبيقات مهمة ومفيدة لجميع المستخدمين الذين يسعون للتعرف على معلومات هواتفهم بدون الدخول إلى أي مواقع، حيث يكفي استخدام أحد هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم في هذا الموضوع وتثبيته في الهاتف والتمتع بكافة المعلومات الدقيقة التي يقدمها هذ التطبيق.

إقرأ أيضًا: تسريب جديد يكشف بعض مواصفات هاتف سامسونج جالاكسى Fold 2

أفضل التطبيقات التي تساعد في الحصول على كافة معلومات هاتفك الأندرويد

لو بحثت في أي من متاجر هواتف الأندرويد أو حتى في الانترنت لوجدت قائمة مطولة وكبيرة من هذا النوع من التطبيقات، ولكن تتفاوت هذه التطبيقات في الجودة والدقة في تقديم المعلومات، ولكن أتينا لكم بالتطبيقات الأربعة الأبرز من بين كافة تلك التطبيقات.

تطبيق CPU-Z

تطبيق CPU-Z

يعتبر تطبيق CPU-Z واحد من أكثر التطبيقات تقييمًا واستخدامًا من قبل شريحة كبيرة من المستخدمين، حيث جاءت هذه النسخة من التطبيق لتدعم هواتف الأندرويد، بعد أن كانت تعمل هذه الخدمة فقط في الحواسيب بشكل عام. حيث أن التطبيق يقدم معلومات وفيرة ودقيقة حول الهاتف من مكونات تخص نظام الأندرويد، أو حتى معلومات تخص قطع الهاردوير Hardware التي تم تصنيع منها الهاتف. واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها والحصول على كافة تلك المعلومات بكل سهولة بمجرد تثبيت وتشغيل التطبيق في الهاتف.

تحميل التطبيق

تطبيق Device Info HW

 لا يختلف تطبيق Device Info HW عن التطبيق السابق كثيرًا من ناحية المهمة التي يؤديها، حيث أن اسم التطبيق يحمل اسم الوظيفة المقدمة للمستخدمين، وهي تقديم معلومات حول هاتف الأندرويد بشكل عام. يتميز التطبيق بالعديد من المزايا والتي أهمها الدقة اللامتناهية في وصف معلومات الجهاز بالإضافة إلى شكله الأنيق والواضح جدًا من ناحية المعلومات التي يقدمها. فإذا كنت ترغب في التعرف على الكاميرا والبطارية والشاشة والمعالج والرامات بل وحتى معلومات حول نظام الأندرويد في الهاتف فسيكون بإمكان هذا التطبيق توفيرها لك.

تحميل التطبيق

تطبيق Droid Hardware Info

تطبيق Droid Hardware Info

بلغت عدد التنزيلات الخاصة بهذا التطبيق ما يزيد عن مليون عملية تثبيت وهذا ان دل فإنما يدل على قوة هذا التطبيق وفائدته الكبيرة التي عمت على كافة المستخدمين الذين حظوا بفرصة تجربة تطبيق Droid Hardware Info في هواتفهم الأندرويد. حيث يصنف هذا التطبيق بأنه من أفضل التطبيقات على مستوى العالم في تقديم معلومات عامة حول الهاتف للنظام حتى معلومات القطع المادية في الهاتف. ومن المعلومات التي يقدمها التطبيق هي حول الكاميرا والذاكرة والنظام والمستشعرات، والبطارية وكذلك قطع الهاتف كافة والشركات المصنعة لها وأنواعها بالتفصيل.

تحميل التطبيق

تطبيق Device Info : View Device Information

 يعتبر تطبيق Device Info هو تطبيق أندرويد بسيط وقوي يمنحك معلومات كاملة عن جهازك المحمول مع واجهات مستخدم متقدمة. يتضمن الجهاز معلومات حول وحدة المعالجة المركزية، ذاكرة الوصول العشوائي، نظام التشغيل، أجهزة الاستشعار، التخزين، البطارية، SIM، بلوتوث، التطبيقات المثبتة، تطبيقات النظام، الشاشة، الكاميرا، حرارة الهاتف، وغيرها الكثير من المعلومات الأخرى، فكل ما سبق يندرج أسفل منه العديد من المعلومات المختلفة التي لها علاقة بكل قسم من الأقسام السابقة. التطبيق متاح بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ولا يحتاج إلى أي شحن للحصول على بعض من مزاياه التي يقدمها، كما أنه يدعم الوضع الليلي كثيم رئيسي في التطبيق.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.