أخبار الموبايلات

طريقة وحيدة لمشاهدة قنوات بي اوت كيو على الهاتف الجوال من جميع الدول

ليست من طريقة لمتابعة قنوات بي اوت كيو للمستخدمين من خارج السعودية وتمكينهم من الوصول الى موقع beoutq.se الا من خلال احد خدمات الـ VPN التي توفر عناوين IP سعودية لمخادعة موقع بي اوت كيو.

طريقة وحيدة لمشاهدة قنوات بي اوت كيو على الهاتف الجوال من جميع الدول

عمليا, اغلب التطبيقات التي تقدم خدمات VPN على الهواتف الجوالة لاتتضمن تصفح الانترنت برقم ip سعودي فيما قد توفر لك تصفح الانترنت من دول كثيرة ودون مقابل, الا ان التطبيقات التي تدعم خوادم سعودية مدفوعة وبمقابل قد يصل الى 7 دولار شهريا.

كنا قد ستعرضنا طرقا لمشاهدة المباريات على نظام الويندوز من خلال متصفح كروم وفايرفوكس وعلى الموقع ذاته beoutq ايا كان موقعك الجغرافي حول العالم .

فان كنت تستخدم احد تطبيقات VPN المدفوعة وتدعم خوادم سعودية فلامشكلة لديك ويمكنك الوصول الى موقع beoutq ومتابعة مايحلو لك من قنوات لكننا هنا نعمل جاهدين على توفير تطبيق VPN يدعم تشغيل ذلك الموقع دون كلف مالية, والى هذا الوقت لم نتمكن الا من تطبيق b.VPN الذي يعطينا 3 ايام مجانية !

كما سلفنا, التطبيق مدفوع لكن بصلاحية تجربته لثلاث ايام, ويمكن تحميله لهواتف اندرويد من الرابط التالي:
b.VPN

2017 12 31 122100 - طريقة وحيدة لمشاهدة قنوات بي اوت كيو على الهاتف الجوال من جميع الدولعليك بطبيعة الحال, انشاء حسابك هناك وتفعيل عمله بالضغط على الرسالة التي ستصلك الى البريد الالكتروني لتتمكن من الحصول على فترة التجربة.
بتشغيلك للتطبيق اعمل على اختيار السعودية من قائمة السيرفرات التي يدعمها التطبيق ومن ثم الضغط على Connect شأنه في ذلك كبيقة تطبيقات الـ VPN.

عندذلك فقط يمكنك تشغيل المتصفح ايا كان وزيارة موقع beoutq.se حيث لن تجد تلك الرسالة التي تحظر دخولك, ولتتمكن معها من الانتقال الى تبويب البث المباشر لتشغيل قناتك الرياضية المفضلة.

2017 12 31 122031 - طريقة وحيدة لمشاهدة قنوات بي اوت كيو على الهاتف الجوال من جميع الدول

التعليقات مغلقة.