طريقة قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور دون التطبيق كله

قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور ، كان الارتباط المستمر والقوي بين وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصية المستخدم حديث الناس جميعًا منذ فترة طويلة. حيث جعلت الحوادث المستمرة واختراق البيانات من المؤكد أن بياناتنا أو أجهزتنا ليست محمية كما نعتقد. ففي بعض الأحيان، يمكن أن يكون الخطأ من طرف المستخدمين وفي أحيان أخرى يكون هناك فجوة أو أخطاء في التطبيقات التي يمكن أن تسبب لنا كوابيس الاختراق. واحدة من تلك المنصات التي نستخدمها بشكل مكثف هي Instagram وليس هناك شك في ذلك أن هذه المنصة تتميز بنظام حماية قوي. فبغض النظر عن النظام الأساسي المميز القوي، سيكون هناك إمكانية للوصل إلى محادثاتك بدون علمك بمجرد حمل هاتفك. ولكن في هذا الموضوع نقدم لكم الحل لحماية المحادثات في التطبيق عبر قفلها.

ما هي الفكرة في قفل محادثات الانستجرام كلمة مرور؟

بفضل الشعبية الكبيرة والتحديثات اللافتة للنظر المستمرة، كان تطبيق Instagram أحد أكثر منصات الوسائل الاجتماعية استخدامًا في العالم. وفي هذه اللحظة أصبح التطبيق أكثر اتساعًا وشمولية في أفكاره، وذلك من خلال تقديم خدمة المحادثات بشكل أفضل. فنحن نستخدم الدردشة أكثر من أي وقت مضى. فلدينا قائمة كبيرة من المحادثات مع مختلف الأصدقاء وأفراد العائلة والمعارف في التطبيق.

ولكن لدى أي شخص القدرة على اختراق حسابك، أن يتمتع تلقائيًا بوصول غير مقيد إلى محادثاتك أيضًا. اذا ما الحل هنا؟ ماذا يمكن الفعل لتأمين الدردشات على تطبيق التواصل الاجتماعي Instagram؟ وهنا نود أن نخبرك عزيزي المتابع أن لا مشكلة في ذلك وهذا لأننا سنقدم لك تطبيق خاص من أجل قفل المحادثات في التطبيق بدون أي قيود.

تطبيق Locker for Insta Social App

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه هو تطبيق Locker for Insta Social App، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز أن تقوم بقفل محادثاتك في التطبيق بشكل مباشر بدون الحاجة إلى أن تقوم بقفل التطبيق ككل. حيث يمكنك إما قفل محادثة بعينها أو مجموعة اتصال في تطبيق انستجرام أو قفل المحادثات جميعها.

فبمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف عبر متجر جوجل بلاي، سيكون بإمكانك قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور دون التطبيق ككل. فعندما تقوم بالدخول إلى واجهة التطبيق الرئيسية لن يطلب منك أي كلمة مرور. ولكن عندما تريد الدخول إلى محادثة ما في التطبيق فيجب عليك أن تقوم بإدخال الرمز لهذا القفل للدخول إليه. دعونا نتعرف على هذا التطبيق أكثر من خلال هذه المقالة وعلى طريقة عمله.

طريقة قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور دون التطبيق كله

Advertisements

المميز في تطبيق Locker for Insta Social App أنه يمح لك بتعيين كلمة مرور من 4 أرقام. أو حتى قفل المحادثات عبر بصمة الأصبع في حال كنت تتوفر عليها في الهاتف. كما انه متاح لجميع هواتف الأندرويد بشكل مجاني.

خطوات قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور

في البداية، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي. حيث يمكنكم تثبيت التطبيق مباشرة والجميل انه بحجم صغير جدًا.

رابط تحميل التطبيق 

تحميل تطبيق Locker for Insta Social App

بعد تثبيت التطبيق في الهاتف، قم بتشغيل التطبيق. ومن ثم سيطلب منك أن تقوم بإدخال أربع أرقام Passcode. ومن ثم في الواجهة التالية قم بتأكيد هذه الأرقام الأربعة التي قمت بإدخالها.

تطبيق Locker for Insta Social App 1

سيطلب منك التطبيق أن تقوم بوضع ايميل خاص بك وذلك من أجل استرجاع كلمة المرور في حال نسيانها. فقم بوضع هذا الايميل ومن ثم انقر على خيار الحفظ Save.

تطبيق Locker for Insta Social App 2

يلزمك الآن أن تقوم بمنح الصلاحيات للتطبيق بأن يصل إلى تطبيق الانستجرام. فلا تقلق من ذلك، فهذا أمر طبيعي يحتاجه كل تطبيق يعمل بهذه الطريقة.

تطبيق Locker for Insta Social App 3

وبهذا ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق. لن يكون هناك حاجة لربط تطبيق انستجرام بتطبيق القفل هذا. فيكفي فقط من أجل قفل محادثة ما داخل التطبيق أن تنقر على أيقون + للإضافة.

تطبيق Locker for Insta Social App 4

سيتم نقلك الآن إلى واجهة تطبيق انستجرام الرئيسية. فقط اضغط على أيقونة المحادثات في أعلى يسار أو يمين الشاشة.

قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور 1

هنا قم الضغط على المحادثة التي تريد قفلها في التطبيق من بين المحادثات المتوفرة لديك. فبمجرد النقر على هذه المحادثة سيتم قفلها مباشرة بدون أي خطوات أخرى.

وعند العودة إلى واجهة تطبيق Locker for Insta Social App، ستجد المحادثات التي تم قفلها في التطبيق. فيمكنك فقط القفل أيضًا عنها من خلال نقر على القفل بجانب اسم المستخدم. كما ويمكنك إضافة مستخدمين جدد إلى التطبيق لقفل محادثاتهم لديك في تطبيق انستجرام.

قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور

لو قمت بالدخول إلى هذه المحادثة التي قمت بقفلها، ستجد أن واجهة خاصة بوضع كلمة المرور تطلب منك أن تقوم بإدخال كلمة المرور من أجل السماح لك بفتح المحادثة. فلو كنت تتوفر على بصمة يمكنك فك قفل هذه المحادثة عبر البصمة. وإذا لا فيمكنك وضع رقم Passcode من أجل الدخول إلى المحادثة.

قفل محادثات الانستجرام بكلمة مرور 2

Advertisements

إقرأ أيضًا
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.