عربي تك
أخبار الموبايلات

طريقة قراءة الرسائل على WhatsApp و Messenger بدون ظهور علامة Seen

والـ Telegram والـ Viber من بينهم

لاشك ان هناك طرقا متعددة ومتنوعة ونافعة لتحصل معها على ميزة تمنع الاخرين من معرفة قراءتك للرسالة من عدمه, الا ان كل الطرق والوسائل تخص كل تطبيق على حدة, للواتساب طريقة وهناك تطبيقات معدلة بديلة عنه تتضمن ميزة عدم ظهور علامة Seen او الصحين الزرقاوين. وللفيسبوك والماسنجر طرقا اخرى.

لكن لم تكن هناك من قبل وسيلة او تطبيق تعمل على التعاطي مع كل برامج التواصل الاجتماعي وتمكنك من قراءة كل الرسائل التي تصلك على كل تطبيق دون ان يعلم الطرف الاخر بانك قمت بقراءة الرسالة.

الا اننا هنا مع تطبيق Unseen الجامع الذي سيقحم انفه في تطبيقات WhatsApp و Messenger و Telegram و الـ Viber ويمكنك من قراءة كل الرسائل التي تصلك هناك دون اشعار الطرف المرسل بشيء.

عندما تصلك رسالة على الواتساب او غيره, سيعمل نظام التنبيهات على هاتفك الجوال بعرض التنبيه في الشريط العلوي وكذلك الحال سيقوم تطبيقنا Unseen بعرض رسالة وتنبيه ممائل لتلك الرسالة, عليك هنا الضغط على التنبيه الخاص بالتطبيق لقراءة الرسالة كاملة ولتبقى حالتها على التطبيق الرئيس “غير مقروءة” !

التطبيق Unseen متوفر للتحميل بالمجان على متجر جوجل هنا:
Unseen – No Last Seen

بعيد تثبيته على الهاتف وتشغيله, عليك اختيار التطبيقات التي تريده قراءة رسائلها دون اشعار احد, ومن ثم منح التطبيق الصلاحيات لذلك.

التعليقات مغلقة.