أخبار الموبايلات

طريقة فك الحظر عن حساب سناب شات Unlock

اسباب كثيرة ومنها ماهو غير شائع ستمنعك من استخدام التطبيق سناب شات وحدماته, حين تظهر لك رسالة بتعطيل حسابك على التطبيق تعطيلا مؤقتا Temporarily او دائم Permanently لارجعة عنه, الامر الذي تدخل معه في متاهة لمعرفة اسباب هذا الحظر وكيف يمكنك العودة الى الحساب بعد ان كونت كل تلك الصداقات والخيارات الصعبة التي تتطلب منك انشاء حساب جديد ببيانات جديدة.

أسباب خطرك من استخدام سناب شات

كما اسلفنا بكونها كثيرة وكلها تتعلق بسياسة الاستخدام الخاصة بالتطبيق, ولايغيب الارهاب ونشر مايدعو له عن اسباب الحظر الفوري, لكننا نستعرض اكثر الاسباب التي تؤدي بحسابك الى الغلق وكذلك الحال طريقة فك الحظر عن الحساب ان كان تعطيله مؤقت Temporarily وهذا ما لن يعرفه سواك عند محاولة تسجيل الدخول الى حسابك على السناب ورسالة:

Oh no! Your account has been temporarily locked

سياسة الاستخدام الخاصة بخدمات سناب شات تحظر على المستخدام استخدام تطبيقات الطرف الثالث Third-party apps كمثل تلك التطبيقات التي تتطلب صلاحية استخدام حساب سناب شات الخاص لك والتي منها تطبيق سناب تيوب على سبيل المثال.
او تلك الاضافات الخاصة بالمتصفحات التي تصل الى حسابك في سناب شات, فمتى تمكن السناب شات من رصد هذه العمليات على حسابك سيعمل اجلا ام عاجلا بتعطيل حسابك لمدة تعتمد على حجم التجاوز الذي تم.

لكن الدارج في سياسة سناب شات ان معظم عمليات الحظر تكون مؤقتة ولاتصل الى الحظر الدائم.

الاسباب التي تؤدي للحظر

سبب اخر سيؤدي الى حظر حسابك, متى قمت بتعديل بياناتك الشخصية على التطبيق والتي يتم اعتمادها عند التسجيل, فكما نعلم ويعلم الجميع ان التطبيق محظور على منهم دون الـ 13 من العمر.
فلو قمت عمدا او سهوا بتغيير عمرك الى دون هذا السن. سيعمل التطبيق على حظرك من استخدامه.

متى قمت بانتحال صفة او اسم مستخدم اخر او متى تسببت في ازعاج الاخرين على حساباتهم. او متى نشرت مايخالف سياسات سناب شات.

كذلك الحال مع رقم الهاتف والبيانات التي يراها التطبيق غير قابلة للتغيير بعد اعتمادها.

امور كثيرة تصل بك الى الحظر كأن تعمل على ارسال طلبات صداقة كثيرة قبل ان يتحقق سناب شات من رقم هاتفك او بريدك الالكتروني.

لكن في الاحول ومتى كان الحظر مؤقت, اعمل على التخلص من تطبيقات الطرف الثالث التي لها صلاحية الوصول الى حساب سناب شات الخاص بك وانتظر مدة 24 ساعة بعد ظهور رسالة الحظر لاول مرة.
ومن ثم اعمل وكما نفضل باستخدام متصفح الانترنت من خلال الكمبيوتر والتوجه لتسجيل الدخول الى حساب سناب شات الخاص بك – اتبع الرابط التالي:

SnapChat.com/unlock

قم بكتابة بيانات حسابك المحظور لتسجيل الدخول.
ستظهر لك هنا رسالة الحظر Unloack Account عليك الضغط على زر فك الحظر في الاسفل Unlock.

عند استحالة فك الحظر الدائم Permanently

عليك في هذه الحالة ومتى فشلت محاولاتك في استعادة حسابك بمراسلة الدعم الفني لخدمات سناب شات على تويتر والعنوان التالي:
snapchatsupport@
وعرض مشكلتك عليهم مع تقديم الاعذار المقبولة والا فان عليك انشاء حساب جديد باسم جديد وبيانات جديدة!

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.