طريقة فتح المواقع دون الحاجة إلى الضغط على الرابط

طريقة فتح المواقع دون الحاجة إلى الضغط على الرابط الخاص بها

شارك بالنشر على مواقع التواصل

بالرجوع إلى عشرين عامًا ، قبل إنشاء Google ومحركات البحث الأخرى ، كان على مستخدمي الإنترنت معرفة الروابط إلى المواقع التي يرغبون في تصفحها ، بحيث عندما تريد الانتقال إلى موقع HP ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى فتح متصفحك ، اكتب العنوان ، وانتقل إلى صفحة الويب. إذا كنت لا تعرف تفاصيل عنوان URL ، فلن تتمكن من الوصول إليه.

محركات البحث على الإنترنت جاءت لتسهيل هذه الطريقة ، والآن يكفي أن تكتب جملة واحدة مرتبطة بهذا الموقع ، وقد تحصل على الكثير والكثير من النتائج التي توجهك إلى موقع الويب في الاستعلام والصفحات المرتبطة. ومع ذلك ، فإن خوارزميات محرك البحث تتطور ، ولكن لن يتم تجنب المستخدم من النتائج الزائفة.

ربما كنت قد واجهت هذا الموقف من قبل ، فأنت تبحث عن شيء ما في Google وتبين لك الكثير من النتائج ولكن معظمها لا يحتوي على المطلوب أو ما هو المقصود للعثور عليه وينتهي الأمر بفتح الكثير من علامات التبويب على المتصفح ، الذي يبدو فوضويا جدا، لحل هذه المشكلة ، يتوفر ملحق أو إضافة من إضافات كروم تسمى URL Render تتيح لك فتح مواقع على Google Chrome دون النقر فوق رابطها، ويعرض لك معاينة لصفحة الويب من نتائج البحث مباشرةً.

طريقة فتح المواقع دون الحاجة إلى الضغط على الرابط الخاص بها

فتح المواقع على جوجل كروم

  • سبب إضافة عنوان url هو تجاوز جميع النقرات غير المرغوب فيها وتجنب التجول في مواقع الويب التي تقدم إحصائيات وهمية أكثر فاعلية لجذب المزيد من الزيارات. كل ما تريد القيام به هو إعداده على صفحة الويب الخاصة به على chrome net shop (الرابط الموجود أسفله) والنقر فوق الزر “تحميل إلى chrome” والاحتفاظ به عن طريق النقر فوق الزر “إضافة ملحق” لتثبيت الإضافة إلى متصفح الكروم. يمكنك إلقاء نظرة على هذا عن طريق البحث في شريط التعامل في الجزء العلوي الأيمن من متصفحك ، والذي يجب أن ترى فيه أيقونة جديدة ، أيقونة الامتداد.
  • قم بعد ذلك بالبحث في احدى المحركات المعروفة والتي هي google و bing و yahoo و duckduckgo و qwant – وبعد ظهور نتائج البحث ، كل ما عليك فعله هو التمرير فوق الارتباط التشعبي الذي تريده لمشاهدة مواد المحتوى الخاصة به في شكل دون النقر فوقه. يجب أن ترى معاينة كاملة للمحتوى على موقع الويب على يمين الصفحة.
  • في شريط قمة نافذة المعاينة ، قد ترى زر معاينة التكبير حتى يتم عرض المحتوى في نافذة المتصفح بأكملها أعلى صفحة ويب نتائج البحث. بالإضافة إلى زر لإغلاق نافذة المعاينة.
  • الشيء الاستثنائي في  url render هو أنه يتيح لك التفاعل مع موقع الويب بدلاً من عرض معاينة ثابتة. هذا الاختيار فعال لدرجة أنه قد يتم حتى اللوحات التي تحتوي على صور متحركة لـ youtube أو تقوم بتحديد عروض الصوت والعروض المختلفة.

يمكنك تحميل الإضافة من الرابط التالي

URL RENDER

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.