طريقة عمل عدد لانهائي من حسابات الانستجرام+ موقع لزيادة المتابعين

عمل عدد لانهائي من حسابات الانستجرام. من أكثر الطرق لزيادة متابعين الانستجرام هي مواقع تسمى بمواقع رشق المتابعين، حيث تعمل هذه المواقع على دعم المستخدمين الذين يلجئون إليها بالكثير من المتابعين مما تزيد من شهرتهم بالانستجرام. ولكن أمر مهم لا بد من القيام به من أجل ضمان حماية الحساب هو زيادة المتابعين عبر استخدام حسابات انستجرام وهمية، حيث سنتعرف على طريقة عمل العديد من الحسابات الوهمية بدون أي مشاكل، كما سنقدم لكم موقع مميز يمكنكم من تزويد حساباتكم بمتابعين لا حصر لهم، مما يجلب تفاعل مع حسابكم الرئيسي.

المشكلة الوحيدة التي يعاني منها أي شخص عند انشاء حساب وهمي من أجل استخدامها في مواقع زيادة المتابعين هو سياسة الأمان في الموقع، حيث يطلب الموقع رقم الهاتف ليتأكد من أن الشخص الذي يرغب في إنشاء الحساب هو شخص حقيقي وليس حساب وهمي، وهذا من أجل منع تضرر الشبكة بشكل عام من الحسابات الوهمية. ولكن عبر طريقة اليوم التي نقدمها لكم سيكون بإمكانكم إنشاء العديد من الحسابات بدون طلب لرقم الهاتف، حيث أن هذه الطريقة سنعتمد فيها على تطبيق HolaVpn الشهير، وكذلك متصفح مساعد لعمل حذف للبيانات بكل سهولة بنقرة زر واحدة.

إلى جانب عمل الحسابات سنزودكم بموقع ظهر مؤخرًا من أجل تزويد المتابعين بدون نقصان ومتفاعلين، كما أن مع كل حساب وهمي تقومون بإنشائه سيكون بإمكانكم الحصول على 20 متابع في موقع زيادة المتابعين. إذا كنت مهتم بمعرفة هذه الطريقة يمكنك متابعة الموضوع إلى النهاية والتعرف على الطريقة خطوة بخطوة وبدون أي تعقيدات أو صعوبات.

إقرأ أيضًا: تطبيق جديد ومميز لزيادة متابعين ولايكات الانستجرام حقيقيين 2020

طريقة عمل عدد لانهائي من حسابات الانستجرام+ موقع لزيادة المتابعين

هذه الطريقة التي نقدمها لكم في هذا الموضوع تعمل لحد هذه اللحظة بدون أي مشاكل ويمكنكم الاستعانة بها واستغلالها قبل فوات الأوان، حيث من الممكن أن تتوقف بعد فترة، ولكن لا تقلق عزيزي المتابع فلن نبخل عليكم بتقدم المزيد والمزيد من الطرق في موقعكم عربي تك.

خطوات انشاء حساب انستجرام وهمي

  • في البداية نقوم بتحميل تطبيق HOLAVPN وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يمكنكم تحميله من خلال الدخول إلى الرابط في الأسفل.

تحميل تطبيق HOLAVPN

تحميل تطبيق HOLAVPN

  • الأن يلزمنا أيضًا أن نقوم بتحميل تطبيق آخر يدعى hiketop+ حيث هذا التطبيق الذي سيكون بمثابة المتصفح الذي سنقوم عبره بإنشاء الحساب.

تحميل تطبيق HIKETOP+

  • الأن نتوجه إلى تطبيق HOLAVPN ونقوم بتشغيله في الهاتف، حيث بمجرد تشغيل التطبيق نقوم بتحديد الدولة التي نرغب بالاتصال بها، ومن ثم نتوجه إلى قائمة التطبيقات ونقوم بتشغيل تطبيق hiketop+ حيث بمجرد النقر على التطبيق ننقر على كلمة Start لبدء تشغيل التطبيق.

عمل عدد لانهائي من حسابات الانستجرام 1

  • الآن سيبدأ التطبيق بالعمل بمجرد أن يظهر التطبيق لدينا ننقر على خيار تسجيل الدخول، فسيتم نقلنا إلى موقع انستجرام مباشرة، فنقوم بعمل حساب بالطريقة العادية كما هو متعارف عليه.

عمل عدد لانهائي من حسابات الانستجرام 2

إقرأ أيضًا: طرق زيادة متابعيك على Instagram

  • حيث بمجرد الانتهاء من عمل الحساب ستظهر لنا الصفحة الرئيسية للحساب ونحتفظ باسم المستخدم الخاص بالحساب، حيث يمكنكم من خلال هذه الطريقة عمل الكثير من الحسابات. ومن أجل انشاء حساب جديد ننقر على كلمة Reset، حيث سيتم عمل مسح بيانات للمتصفح.

عمل عدد لانهائي من حسابات الانستجرام 3

ملاحظة مهمة: في حال طلب منك موقع انستجرام رقم هاتف عند انشاء الحساب قم بتغيير الدولة إلى دولة أخرى وستعمل معك الطريقة بشكل ناجح.

موقع زيادة المتابعين

  • بعد أن قمنا بعمل الحساب الوهمي في الخطوة السابقة، نتوجه إلى موقع increasefollower حيث سيكون بإمكاننا الحصول على متابعين مجانًا من خلال هذا الموقع، وبمجرد الدخول إلى التطبيق ننقر على كلمة Free Login.

موقع INCREASEFOLLOWER

زيادة المتابعين 1

  • الأن سيتم نقلنا إلى صفحة أخرى حيث نقوم بوضع اسم المستخدم الخاص بالحساب الوهمي، ونسجل الدخول إلى هذا الموقع. ونتوجه إلى خيار زيادة المتابعين.

زيادة متابعين انستجرام 1

  • نضع اسم المستخدم الخاص بحسابنا الرئيسي الذي نرغب بزيادة المتابعين عليه، حيث يمنحنا الموقع 20 نقطة تتجدد كل ساعة، حيث سيتم ارسال المتابعين فور الطلب من الموقع. وبهذا يمكنكم انشاء العديد من الحسابات وتكرار الطريقة في طلب المتابعين.

زيادة متابعين انستجرام 2

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.