طريقة سحرية للحصول على 1000 مشاهدة لأي فيديو في اليوتيوب ومشتركين مجانًا

يسعى الكثير من مستخدمي موقع يوتيوب وبالتحديد الأشخاص الذين يستخدمون الموقع الى الحصول على مشاهدات يوتيوب للفيديوهات التي يمتلكونها في الموقع، وبذلك بهدف زيادة شعبيتهم في الموقع ولربما في بعض المرات تفعيل الربح من اليوتيوب، ولكن قبل أن نبدأ في الحديث عن هذه الطريقة للحصول على 1000 مشاهدة في موقع يوتيوب، فإنها تبقى تحمل الخطورة على الحسابات التي هي مفعل فيها خاصية الربح من خلال جوجل أدسنس، ولكن هذه الطريقة هي فقط من أجل الحصول على مشاهدات للذين يرغبون في ذلك.

طريقة اليوم تعتمد على موقع مميز وهو موقع QQtube حيث أن هذا الموقع يقدم العديد من الخدمات المدفوعة والمجانية لكافة المستخدمين، فكافة خدماته هي من أجل تكبير حسابات المواقع وبالتحديد موقع يوتيوب سواء من زيادة مشاهدات أو زيادة متابعين او حتى تعليقات واعجابات. الموقع لا يدعم فقط اليوتيوب وإنما يدعم العديد من المنصات الأخرى كمنصة ساوندكلاود وكذلك منصة Dailymotion وغيرها العديد من المنصات الأخرى التي يوفر لها الموقع خدمات مجانية ومدفوعة. سنقوم باستغلال الخدمات المجانية التي يوفرها لنا موقع QQtube وذلك في الحصول على مشاهدات مجانية وكذلك مشتركين ولايكات وغيره الكثير من الخدمات الأخرى.

أهم الخدمات المجانية التي يقدمها موقع QQtube

يمكنكم فقط الحصول على واحدة من الخدمات المجانية التي يوفرها الموقع لكل حساب، حيث يمكنكم إنشاء العديد من الحساب في الموقع والحصول على آلاف الخدمات المجانية والتي هي كالتالي:

  • 1000 مشاهدة مجانية لأي فيديو في اليوتيوب.
  • 50 مشترك لأي قناة في YouTube.
  • 50 لآيك لفيديو يوتيوب.
  • 50 قلب لتعليقات الفيديو.
  • 1000 مشاهدة لأي فيديو في موقع Dailymotion.
  • 5000 استماع لمقاطعك الصوتية في SoundCloud.
  • 1000 مشاهدة لمقاطع فيديو Vimeo.
  • 5000 مشاهدة لفيديو تيك توك.

كيفية الحصول على 1000 مشاهدة لأي فيديو في اليوتيوب من موقع QQtube

نقدم لكم الخطوات الصحيحة من أجل استخدام موقع QQtube والحصول على ألف مشاهدة لفيديو يوتيوب وبطريقة غير نهائية ومميزة جدًا تناسبكم وتجعل قناتكم في الصدارة، حيث أن الموقع ما زال يقدم خدماته المجانية لكافة المنتسبين في الموقع.

الخطوة الأولى| التسجيل في موقع QQtube

في بداية الشرح يجب علينا الدخول الى موقع QQtube، وذلك من خلال الرابط الذي سنضعه لكم في الأسفل وذلك من أجل التسجيل فيه والحصول على مشاهدات اليوتيوب. فبمجرد الدخول الى الموقع ننقر على أيقونة الحصول على 1000 مشاهدة يوتيوب باللون الأحمر في منتصف واجهة الموقع.

رابط موقع QQTUBE

مشاهدات يوتيوب 1

ستظهر لنا قائمة جديدة والتي هي بهدف التسجيل في الموقع فنقوم بتعبة البيانات الخاصة بنا، وننقر بعدها على خيار التسجيل Signup.

مشاهدات يوتيوب 2

الخطوة الثانية| الدخول الى قائمة الخدمات المجانية

بمجرد التسجيل في الموقع سيتم نقلنا الى واجهة المستخدم في الموقع، حيث هي واجهة بسيطة جدًا، ومن القائمة الجانبية ننقر على قسم الخدمات المجانية وهو Free Services.

مشاهدات يوتيوب 3

من القائمة العلوية نحدد قسم اليوتيوب ومن ثم نختار خيار 1000 مشاهدة يوتيوب، حيث يمكنك الاختيار من بين تلك الخدمات ما تريد، ولكن اخترنا مشاهدات اليوتيوب لكم كتجربة.

مشاهدات يوتيوب 4

بعد اختيار خيار مشاهدات يوتيوب نقوم بالنزول الى الأسف قليلًا، حيث يجب علينا اكمال بعض من المهام التالية:

  • تفعيل الحساب الخاص بك في الموقع عبر البريد الإلكتروني جيميل.
  • الاشتراك في موقع QQtube من خلال النقر على Subscribe.
  • الاشتراك في قناة الموقع على تويتر ومن ثم بعد الاشتراك نقوم بوضع اليوزر الخاص بحسابنا في تويتر في المربع للتأكيد على الاشتراك.
  • وفي حال اتمام كافة المهام السابقة ستتفعل باللون الأخضر وسيصبح بالامكان الحصول على المشاهدات، فكل ما علينا هو نسخ رابط الفيديو الذي نرب بزيادة المشاهدات عليه ولصقه في المكان المحدد له وكذلك تخطي كود الكباتشا، وننقر على كلة Add وذلك من أجل بدء ارسال المشاهدات.

مشاهدات يوتيوب 5

الخطوة الثالثة| بدء استقبال مشاهدات اليوتيوب

بمجرد ادخال الطلب في الموقع للحصول على مشاهدات يوتيوب ننتقل الأن الى الشاشة الرئيسية، حيث كما نشاهد قد بدء الموقع يرسل المشاهدات إلينا، حيث أن البداية كانت من 8 مشاهدات وأصبحت 157 مشاهدة، وسيبقى الموقع يرسل المشاهدات الى حين أن تصبح 1000 مشاهدة في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

مشاهدات يوتيوب 6

ما يقرأه الأخرون الأن
2 تعليقات
  1. raed syr يقول

    لم تزد المشاهدات ولو مشاهدة واحده

    1. Hassan Ali يقول

      يجب عليك الانتظار لمدة 24 ساعة من أجل إتمام طلبك

التعليقات مغلقة.