أخبار الموبايلات

طريقة رائعة للإتصال بنقاط الواي فاي بكل سهولة – لا حاجة لكلمة المرور !

هذه الطريقة تعتمد على تطبيق رائع، يقدم خدمة شبيهة بالخدمة التي يقدمها تطبيق Wifimap المعروف لدى أغلبية المستخدمين. و هذه الخدمة تتجلى في مشاركة كلمة مرور الواي فاي الخاصة مع التطبيق، بحيث أن أي شخص لا يتوفر على الواي فاي و يردي الإتصال بالأنترنت يمكنه الإستعانة بالتطبيق و الإتصال بنقطة الواي فاي القريبة منه و التي تمت مشاركتها على التطبيق. إذن دعونا نتعرف على هذا التطبيق.

طريقة رائعة للإتصال بنقاط الواي فاي بكل سهولة !

Wifi You-Free Wifi

هو تطبيق يدعى wifi you free wifi، يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة جدا، بحيث تضم ما يزيد عن 20 مليون كلمة مرور خاصة بنقاط الواي فاي من جميع أنحاء العالم. و لمعرفة هذه الميزة التي يقدمها هذا ا لتطبيق أكثر و عن قرب، يمكنك تحميله من الرابط الملصق بالأسفل.

هذا التطبيق يوفر الحماية الكاملة بما يناسب المستخدم، بحيث أنه لا يوجد خوف من الإتصال بنقاط الواي فاي المحفوظة عليه و إستعمالها، لأنها محمية 100 بالمئة. و تتجلى طريقة إستخدام التطبيق و الإستفادة منه في تحميله، ثم فتحه على الجهاز الذكي، و بعد ذلك الدخول لتطبيق و النقر على زر Free Wifi Search، و حينها سوف يشرع التطبيق مباشرة في البحث عن نقاط الواي فاي و التي تمت مشاركة كلمة المرور الخاصة بها مسبقا.

إذن كان هذا هو التطبيق الذي يسمح بالبحث و الإتصال بالأنترنت مجانا و بأي نقطة واي فاي بأمان دون الحاجة لكلمة المرور الخاصة بها. و هو يعتبر تطبيق موثوق به للجميع للإستمتاع بالأنترنت المجانية. و يشكل أكبر منصة لتقاسم الواي فاي في العالم.

تحميل التطبيق

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.