أخبار الموبايلات

طريقة رائعة لتحويل ما تكتب إلى أغنية مع إختيار اللحن المناسب لك !

يمكنك عبر هذه الطريقة الرائعة كتابة كل الجمل و الكلمات التي تحب و جعلها على شكل أغنية رائعة مع إمكانية إختيار اللحن المناسب. إذن هذه فرصة لتجعل كل التمثلات و التصورات التي تفكر بها، واقعا ملموسا يمكن ملاحظته و مشاهدته. و ذلك من خلال أغنية مسلية على شكل فيديو بالكتابة و الموسيقى و اللحن.

طريقة رائعة لتحويل ما تكتب إلى أغنية مع إختيار اللحن المناسب لك

Ditty

هذا التطبيق يقوم بغناء كل ما تكتب. من خلاله تستطيع إنشاء أغاني مسلية رائعة و فيديوهات موسيقية مدهشة. يمكنك إضافة صور و مقاطع فيديو، و كذلك مقاطع صوتية. و بعد أن تكتمل عملية إنشاء الأغنية الخاصة بك، تستطيع مشاركتها مع الأصدقاء و الإستمتاع معا لترك إنطباعات إيجابية.

التطبيق مجاني، متوفر لكل من الأندرويد و هواتف الأيفون. يندرج ضمن فئة تطبيقات التسلية، و إغناء جانب التفاعل الإيجابي و المشاركة بين الإصدقاء. تجد عليه مجموعة من الألحان الجميلة و الرائعة، يمكنك الإختيار من بينها بكل حرية. كما تكتب و تقوم بإدراج العبارات و الجمل التي تريد و كل ذلك حسب رغبتك. و تكون وظيفة التطبيق التكلف بتركيب اللحن الذي إخترت و الكلمات و العبارات التي أدرجت و كل الإضافات التي قمت بتضمينها داخل التطبيق، بشكل متناسق و جميل. و في الأخير تحصل على فيديو موسيقي مسلي و مدهش، تحفظه على هاتفك و كذلك تشاركه مع أصدقائك

Ditty
Price: Free+
Ditty by Zya
Price: Free+
الزوار يقرأون الان

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.