أخبار الموبايلات

طريقة رائعة لتحويل صور الوجه إلى إيموجي و مشاركتها مع الأصدقاء !

نعمل على تقديم من خلال هذه المقالة أحد التطبيقات التي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين. و التي لاقت شعبية كبيرة، بحيث أنها قد حصلت على تقييمات إيجابية عالية. هذا التطبيق يوفر خدمة تحويل صور الوجه الحقيقية إلى إيموجي.

طريقة رائعة لتحويل صور الوجه إلى إيموجي و مشاركتها مع الأصدقاء !

Mirror Emoji Keyboard

هو تطبيق رائع جدا، تستطيع من خلاله تحويل صور وجهك الحقيقية إلى إيموجي. و من تم إضافتها إلى لوحة المفاتيح، و القيام بإرسالها للأصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي. إذن إن كنت تود خلق إيموجي خاص بك و بطريقة سهلة و سريعة، فما عليك سوى بتحميل التطبيق من خلال الرابط الملصق بالأسفل.

لتعرف على التطبيق أكثر، فهو عبارة عن لوحة مفاتيح و لكن مختلف عن باقي لوحات المفاتيح الأخرى. لأنه يوفر خاصية إنشاء وجوه تعبيرية تشبه الوجه الحقيقي لصورك. و الأفضل هو إنشاء الإيموجي بنفس الملامح و تسريحة الشعر و لون البشرة.

و للعمل على هذا التطبيق، تبدأ بفتح التطبيق ثم سوف يطلب منك إلتقاط صورة سيلفي. و من تم يتكلف التطبيق بتحويل الصورة التي تم إلتقاطها إلى إيموجي بتعبيرات مختلفة، حيث يمكن جعله حزين أو سعيد و غيرها من تعبيرات الوجه الأخرى. و بعد أن تنتهي من عملية التصوير و إنشاء الإيموجي الخاص بك. يمكنك إرسال هذا الإيموجي و مشاركته مع الأصدقاء، و ذلك بالدخول على الإعدادات للوحة المفاتيح على هاتفك، و إختيار لوحة مفاتيح خاصة بالتطبيق كلوحة إفتراضية. ثم بعد ذلك تتوجه لتطبيقات التواصل الإجتماعي، مثل الفيس بوك أو الواتساب و غيرها. و تقوم بإرسال الإيموجي الذي سوف تجد أنه تمت إضافته إليها.

التحميل للأندرويد

التحميل للـ IOS

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.