طريقة رائعة لإيجاد سيارتك بعد عدم تذكر مكان ركنها في موقف السيارات

في بعض المرات قد تضيع منك سيارتك بينما تكون قد ركنتها في موقف سيارات معين، ثم بعد ذلك تذهب إلى قضاء بعض الأغراض. و لكن عندما تريد العودة إلى سيارتك تجد أنك لا تستطيع تحديد مكانها. مما يظطرك لبدأ عملية البحث هنا و هناك. و إذا كنت تجنب هذا الأمر، من أن يحدث معك. و الإعتماد على طريقة بسيطة و سهلة، فما عليك إلا بإستعمال ما سنشرح من خلال هذه المقالة.

طريقة رائعة لإيجاد سيارتك بعد عدم تذكر مكان ركنها في موقف السيارات

إيجاد مكان ركن السيارة

أولا، عندما نكون داخل السيارة قبل مغادرتها نعمل على تشغيل التطبيق الموجود على معظم الهواتف الذكية، تطبيق google maps. ثم نقوم بالنقر على زر your position بالأسفل، ليظهر لنا مكان تواجدنا على الخريطة، و يتم تعين ذلك بنقطة زرقاء اللون.

ثانيا، بعد ظهور النقطة الزرقاء، نقوم بالنقر عليها، حتى تظهر لنا إشارة حمراء اللون على نفس موضع النقطة الزرقاء. نقوم كذلك بالنقر على هذه الإشارة الحمراء، ليتم عرض لنا لائحة خيارات، و التي نعمل من خلالها نقوم بالنقر على خيار مشاركة share، و نختار حينها إرسال مكان تواجدنا عبر رسالة نصية SMS إلى رقم الهاتف الخاص بنا أو نقوم بمشاركة الموقع عبر تطبيق الواتساب أو الإيميل.

ثالثا، بعد مشاركة الموقع أو مكان تواجدنا. نذهب بكل حرية و نغادر السيارة و نبتعد عنا لكي نقوم بأغراض معينة، دون القلق هذه المرة بشأن تذكر مكانها. لأنه عند عودتنا إلى السيارة نعمل على النقر على ذلك الرابط الذي قمنا بمشاركتها عن طريق رسالة نصية أو عبر الواتساب أو الإيميل كما قلنا، و الذي سوف يمكننا من معرفة مكان السيارة و المسافة الفاصلة بيننا و بينها بالإضافة إلى المدة الزمنية التي سوف نستغرق حتى نصل لها، و ذلك عبر خط أزرق اللون على الخريطة، و الذي علينا بإتباعه حتى نصل للسيارة.

إذن هذه طريقة سهلة لتخلص من مثل هذه الأحداث لعدم تذكر أين تم ركن السيارة، كما أنها تفيد في إعلام شخص ما بمكاننا، و ذلك عبر مشاركة معه رابط المكان الذي نتواجد به.

التعليقات مغلقة.