طريقة رائعة لإستخدام كيبورد واحد و ماوس واحدة للعمل على عدة حواسيب و التحكم بها في نفس الوقت !

طريقة رائعة لإستخدام كيبورد واحد و ماوس واحدة مع عدة حواسيب أو أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت، هذا سيكون مفيد لكل الأشخاص الذين يملكون أكثر من حاسوب و يحتاجون للإشتغال عليها، مما يعني أكثر من كيبورد و ماوس. و كما هو ملاحظ فمن الصعب أن تضع عدة حواسيب على نفس الطاولة أو المكتب الخاص بك، لذلك تعتبر هذه الطريقة التي سنقوم بشرحها من خلال هذه المقالة الحل الأنسب و المريح لمثل هذه الحالة.

إستعمال لوحة المفاتيح و الفأرة واحدة للعمل على عدة أجهزة و التحكم بها عن بعد

Mouse Without Borders

هذا البرنامج يجعلك تتحكم إنطلاقا من الحاسوب الخاص بك في ما يصل إلى أربعة أجهزة الكمبيوتر، و ذلك إنطلاقا من كيبورد واحد يعني لوحة مفاتيح و ماوس واحدة. هذا يعني أنك تستطيع الكتابة بدون حدود أو سحب الملفات عبر كل الحواسيب في نفس الوقت.

لذلك قم بتحميل البرنامج و كذلك إعمل على تثبيته على كل الأجهزة لديك و التي تريد العمل عليها في نفس الوقت إنطلاقا من كيبورد و ماوس. ليتم إطلاق تجربة إعداد الماوس بعد ذلك فما عليك سوى إتباع التعمليمات التي تطرح عليك.

عند تشغيل البرنامج سوف يعطيك رقم سري Security Code، هذا الرقم السري تقوم بإدخاله على نفس البرنامج المثبت على الأجهزة الأخرى. و بالتالي سوف يصبح الإتصال جاري بين هذا الحاسوب الذي أخذت منه الرقم السري و كل الأجهزة الأخرى لديك. و بالتالي تصير قادر على التحكم بالأجهزة الأخرى إنطلاقا من كيبورد واحد و ماوس واحدة. و طبعا لابد أن تكون كل الأجهزة لديك متصلة مع الشبكة.

هذه هي واجهة البرنامج عند فتحه

تضغط No من أجل الحصول على الرقم السري

إدخال الرقم السري و ذلك بالضغط على Yes

بعد ذلك تأخذ الرقم الذي حصلت عليه، و تدخله في الإطار المخصص على نفس البرنامج المثبت بالأجهزة الأخرى، لتظهر معك هذه الواجهة في النهاية، و هي واجهة التحكم و القيام بالإنتقال بين الأجهزة في التحكم بالكيبورد و الماوس.

بالإضافة إلى التحكم بكيبورد واحد و ماوس واحدة، فيمكنك تصوير الشاشة و إرسالها إلى أي جهاز تريد. كما أن هناك إختصار لروابط و مزايا أخرى، ستكتشفها عند تجربتك لهذا البرنامج.

تحميل البرنامج

التعليقات مغلقة.