طريقة حل مشكلة الصوت لا يعمل في انستجرام

الصوت لا يعمل في انستجرام ، قدمت منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك Instagram عددًا قليلاً من الميزات الجديدة مؤخرًا. وبينما رحب المستخدمون بإدخال مزايا مثل Stories و Reels و IGTV إلى النظام الأساسي للتطبيق، فإنه لا يزال يحمل بعض الأخطاء ومواطن الخلل البارزة هنا وهناك. من بين كل هؤلاء، أكثر ما يزعج هو عندما يتوقف الصوت عن العمل على Instagram فجأة. حسنًا، إذا كنت تواجه مشكلة مماثلة في المنصة على الهاتف فقد قمنا بتجميع قائمة من الحلول لمساعدتك في إصلاح جميع أنواع مشاكل الصوت على تطبيق Instagram. هيا بنا نبدأ في استعراض هذه الحلول.

طريقة حل مشكلة الصوت لا يعمل في انستجرام

هذه الحلول ستكون كفيلة بأن تخلصك من مشكلة الصوت في منصة انستجرام تمامًا، كما وتضمن لك عودة الصوت للعمل على الفيديوهات بالشكل المطلوب. وهنا سنستعرض الحلول الخاصة بنسخة الهاتف، وذلك لهواتف الأندرويد وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS.

تأكد من مستوى الصوت

أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من مستوى الصوت على هاتفك. الآن أنا متأكد من أنك قمت بذلك بالفعل الآن. لكن من الجيد دائمًا التحقق مرة أخرى من مستوى الصوت. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت سماعة الرأس أو السماعة التي تستخدمها بها وحدة تحكم منفصلة في مستوى الصوت، فتأكد من التحقق من مستوى الصوت أيضًا. بصرف النظر عن هذا، أبلغ بعض مستخدمي iOS أيضًا أن صوت Instagram يتوقف عن العمل بمجرد التبديل إلى الوضع الصامت. لذا، إذا قمت بتمكين الوضع الصامت، فحاول إيقاف تشغيل مفتاح كتم الصوت لمعرفة ما إذا كان بإمكانك استعادة الصوت.

قم بتحديث التطبيق وإعادة تشغيله

إذا كنت تواجه مشكلات في الصوت في تطبيق Instagram على هاتفك، فقد يرجع ذلك إلى خطأ خاص بإصدار التطبيق الذي تستخدمه. في معظم الحالات، غالبًا ما يتم إصلاح هذه الأخطاء الخطيرة بواسطة المطورين عبر التحديث. لذا، انطلق وقم بتحديث تطبيق انستجرام على جهاز Android أو iPhone الخاص بك، ثم أعد تشغيل التطبيق لمعرفة ما إذا كانت المشكلة قد انتهت الآن أم لا.

تحديث انستجرام للأندرويد

تحديث انستجرام للآيفون

اعد تشغيل الهاتف

إذا لم تساعدك إعادة تشغيل التطبيق أو تحديثه، فيمكنك محاولة إعادة تشغيل هاتفك نفسه. تؤدي إعادة تشغيل هاتفك إلى إغلاق جميع التطبيقات والعمليات التي تعمل على جهازك. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن تلك التطبيقات أو العمليات الأخرى على هاتفك لا تسبب مشاكل في الصوت على Instagram.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق

إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram لفترة من الوقت، فمن المحتمل أن التطبيق قد جمع الكثير من بيانات ذاكرة التخزين المؤقت بمرور الوقت. من المعروف أن حذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت لأي تطبيق يساعد في إصلاح الأخطاء الصغيرة هنا وهناك المتعلقة بالتطبيق. وبالتالي، يجب عليك مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت Cash على هاتفك بشكل دوري. إليك كيفية القيام بذلك:

افتح الإعدادات على هاتفك وانتقل إلى التطبيقات والإشعارات Apps and notifications. انتقل الآن لأسفل أو استخدم أداة البحث في الأعلى للعثور على تطبيق Instagram.

الصوت لا يعمل في انستجرام 1

بعد ذلك، انتقل إلى التخزين وذاكرة التخزين المؤقت واضغط على خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت Clear cache.

الصوت لا يعمل في انستجرام 2

بمجرد الانتهاء من ذلك، امض قدمًا وأعد تشغيل تطبيق Instagram ومعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة. سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى بالرغم من ذلك.

تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك

من الغريب أن تسجيل الخروج وإعادة تسجيل الدخول إلى تطبيق Instagram قد نجح مع الكثيرين أثناء إصلاح مشكلات الصوت لا يعمل في Instagram. لتسجيل الخروج من تطبيق Instagram، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الجزء السفلي الأيمن للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك. هنا، اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة المتوازية في الجزء العلوي الأيمن واختر الإعدادات من القائمة. وقم بالتمرير إلى الأسفل في الإعدادات حتى تجد خيار تسجيل الخروج Logout. والآن أعد تسجيل الدخول إلى حسابك وستجد أن المشكلة قد تم حلها، وقد عاد الصوت للعمل في تطبيق انستجرام في هاتفك.

الصوت لا يعمل في انستجرام 3

أعد تثبيت Instagram

إذا لم يؤد تسجيل الخروج والعودة مرة أخرى إلى حل المشكلة، فيمكنك محاولة إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته. احذف ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات باستخدام الخطوات الموضحة في النقطة 4 أعلاه، وقم بإلغاء تثبيت التطبيق، ثم أعد التثبيت مرة أخرى. سيؤدي القيام بذلك إلى حذف أي بيانات تالفة مرتبطة بالتطبيق، مما يمنحه بداية جديدة.

اقرأ أيضًا: طريقة إرسال رسالة في انستجرام بدون استخدام التطبيق

قم بفحص مخرج الصوت

إذا لم تساعدك تجربة الحلول المذكورة أعلاه، وإذا كنت تواجه مشكلات في الصوت في التطبيقات الأخرى أيضًا، فقد يرجع ذلك إلى خلل في مخرج الصوت الذي لديك في الهاتف. ويُنصح بزيارة مركز خدمة معتمد لإصلاحه وتبديل مخرج الصوت من قِبلهم.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.