طريقة حصرية لعمل عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون رقم هاتف

Family Link

عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون رقم هاتف ، يسعى الكثير من المستخدمين إلى الحصول على حساب في موقع جيميل. فالبعض منهم قد يحتاج إلى إيميل واحد أو اثنين، والبعض الآخر قد يحتاج إلى عمل الكثير من الإيميلات وذلك بهدف الاستفادة من عروض بعض الشركات التي تطلب منك حساب Gmail. ولكن يصطدمون في حائط طلب رقم هاتف من أجل التفعيل. ففي هذا الموضوع سنتعرف على طريقة سهلة ولا يعلم بها الكثيرون للحصول على عدد غير محدود من حسابات Gmail وبدون أن يطلب منك رقم هاتف.

ما هي الفكرة في عمل عدد لانهائي من حسابات Gmail مع تخطي تأكيد رقم الهاتف؟

بالتأكيد، قمت بالبحث في الانترنت عن طريقة عمل عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون رقم هاتف، ولا بد أنك وجدت العديد من الطرق المختلفة التي تقدم لك هذه الكيفية بالتحديد. مع ذلك، بعد أن تقوم بعمل عدد اثنين أو ثلاث حسابات ستجد أنه عاد لطلب رقم هاتف منك. ولهذا تصبح الطريقة التي وجدتها غير مجدّية ولا يمكن الاعتماد عليها. ولهذا ستكمل رحلة البحث وستجد أن الغالبية تقدم نفس الفكرة في الحصول على هذا البريد المهم من شركة جوجل.

يتميز البريد الالكتروني من جوجل Gmail أنه من أقوى حسابات البريد الإلكتروني على مستوى العالم تقريبًا. حيث تقبله الكثير من المواقع في التسجيل، بل وبعض المواقع تشترط عليك تسجيل الدخول من خلال بريد جيميل فقط. ولهذا في حال كان هناك عرض في موقع ما للحصول على خدمة معينة ولكن تشترط عليك استخدام حساب Gmail فقط فإنك ستواجه مشكلة رقم الهاتف في عمل حسابات بريد Gmail.

google family link

ولهذا مع البحث وجدنا طريقة تمكنكم من عمل عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون رقم موبايل. تعتمد الطريقة على تطبيق يدعى Family Link وهو تطبيق خاص بالرقابة الأبوية. ففكرة هذا التطبيق أنه يسمح لك بإنشاء حسابات Gmail لأطفالك من خلال حسابك أنت. حيث يمكنك انشاء 5 حسابات مرتبطة بحسابك في الرقابة، ومنفصلة عنه بعنوان خاص بها. حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تنشأ عدد غير محدود من الحسابات بدون أن يطلب منك رقم الهاتف.

يكفي فقط متابعة هذه الطريقة عزيزي المتابع خطوة بخطوة وقم بعمل كم هائل من حسابات Gmail بدون أن تواجه مشكلة تأكيد رقم الهاتف إطلاقًا.

إقرأ أيضًا: كيف تجعل الرسائل غير المقروءة تظهر أولًا في البريد الإلكتروني Gmail

Advertisements

طريقة حصرية لعمل عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون رقم هاتف

تدور الفكرة هنا أن جوجل لا تطلب من الصغار رقم هاتف وهذا لأنهم صغار ولا يملكون رقم هاتف، وعلى النقيض تسمح لأبائهم بإنشاء حسابات لهم ومنحهم إياها. فتطبيق Family Link هو الحل في هذا الأمر وذلك بسبب طبيعة عمل التطبيق التي تقوم على مراقبة نشاط الأطفال عبر الانترنت.

خطوات عمل حسابات Gmail بعدد غير محدود

في البداية أنت بحاجة إلى أن تقوم بتحميل تطبيق Family Link من خلال متجر جوجل بلاي في هاتفك الأندرويد. أو يمكنك تحميله لهاتفك الآيفون من خلال متجر iTunes.

تحميل تطبيق FAMILY LINK للأندرويد

تحميل تطبيق FAMILY LINK للآيفون

google family link

بعد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف لديك قم بتشغيله. الآن قم بتخطي البداية لحين الوصول إلى شاشة على النحو التالي فمنها نضغط على خيار البدء.

google family link 1

الآن يجب أن تقوم بتحديد البريد الإلكتروني الذي تريد ربطه بالتطبيق. حيث سيكون هذا البريد هو بريد الأب.

google family link 2

من الواجهة التالية يجب أن تقوم بتحديد خيار أحد الوالدَين. وهذا لأنك ستوهم التطبيق أنك تريد إنشاء حسابات من أجل أطفالك.

google family link 3

قم بتخطي الخطوة التالية عبر النقر أيضًا على خيار التالي، وهي الشاشة التي تطلب منك إحضار هاتف طفلك.

هنا قما بالتأكيد على انك مستعد لإنشاء حسابات Gmail. فمن أجل التأكيد قم بالضغط على خيار أنا مستعد.

google family link 5

الآن يمكنك إنشاء أول حساب Gmail. فهنا يجب أن تؤكد أن “طفلك” لا يمتلك حساب Gmail فننقر على كلمة لا من أجل بدء عمل الحساب.

google family link 6

هكذا ستبدأ أولى خطوات إنشاء الحساب الأول. فكل ما عليك هو الضغط على كلمة التالي في الأسفل لإنشاء الحساب.

وبهذا يمكنك البدء بإنشاء حساب Gmail، حيث قم بإنشاء الحساب بالطريقة الاعتيادية كأي عملية تسجيل حساب جديد.

في خطوة العمر يجب أن تتأكد من أن تضع تاريخ ميلاد لطفل عمره أقل من 13 سنة وهذا كأحد أهم الشروط للتسجيل.

سيطلب منك التطبيق تأكيد حساب أحد الوالدين. فهنا قم بوضع بريدك الجيميل الأساسي. ومن ثم قم بالموافقة على شروط الحساب. ومن بعدها قم بوضع كلمة المرور الخاصة بحسابك الاساسي هذا.

عدد غير محدود من حسابات Gmail 1

وبهذا تكون قد أنشأت حسابك الجيميل الأول. وأصبح بإمكانك استخدامه في التسجيل في المواقع المختلفة كأي حساب بريد Gmail آخر.

عدد غير محدود من حسابات Gmail 2

من أجل إنشاء حساب Gmail جديد يكفي فقط النقر على خيار + وهذا في الواجهة الرئيسية للتطبيق وتكرار الخطوات السابقة.

عدد غير محدود من حسابات Gmail 3

ملاحظة هامة / يسمح لك بإنشاء 5 حسابات Gmail في الحساب الواحد، ومن أجل إنشاء حساب جديد قم بحذف أحد الحسابات التي قمت بإنشائها وتسجيل حساب جديد. وهكذا سيكون بإمكانك إنشاء عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون رقم هاتف.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.