طريقة حذف تغريدات تويتر كلها دفعة واحدة

طريقة حذف تغريدات تويتر كلها دفعة واحدة

يعد موقع التواصل الاجتماعى تويتر من أقدم مواقع التواصل التى لديها محبيها والذين يقومون دائما بالتغريدات عليه، فقد عمل المطورين للتطبيق على توفير تحديثات جديدة تسهل على المستخدمين التعامل مع التطبيق، ومن ضمن تلك التحديثات، توفير ادوات مجانية تساعد على حذف جميع التغريدات القديمة دفعة واحدة بسهولة ويسر.

سوف نتعرف معا فى مقالنا اليوم على تلك الأدوات المجانية وعلى كيفية حذف التغريدات القديمة دفعة واحدة.

طريقة حذف تغريدات تويتر كلها دفعة واحدة

كيفية حذف التغريدات القديمة فى تويتر دفعة واحدة بسهولة

إذا كنت تريد تنظيف حسابك الشخصى على تويتر لاى سبب كان وان تحذف جميع التغريدات القديمة أو جميع التغريدات على حسابك الشخصى فهناك العديد من الأدوات المجانية التي تقوم بذلك دفعة واحدة، حيث ان القيام بحذف التغريدات واحدة تلو الاخرى امر شاق ويحتاج الى الكثير من الوقت.

ولكن مع تلك الأدوات سوف تتمكن من حذف جميع التغريدات في وقت واحد، ولكن يجب العلم أن تلك الأدوات قد تطلب منك الوصول الى الحساب التابع لك على تويتر لكى تتمكن من سرد جميع التغريدات التي قمت بها منذ انشائك للحساب فيجب عليك السماح بذلك.

افضل الادوات حذف التغريدات القديمة في تويتر

  • أداة tweet delete يعتبر واحد من افضل مواقع حذف التغريدات التابعة لتطبيق تويتر، حيث انه صمم خصيصا لحذف جميع التغريدات السابقه مرة واحدة، ويعطيك الاختيار فى طريقة الحذف حيث يمكن حذف التغريدات التى تتعلق بفترة زمنيه معينه وغيرها.
  • موقع tweet deleter: هو من أقدم المواقع ولكنه يعتبر فعال في عملية حذف التغريدات القديمة، يمكن استخدامها لحذف عدد كبير من التغريدات السابقة التى لا يتجاوز مدة نشرها ايام او اسبوع او شهر.والدخول عليه قم بزيارة الموقع ثم الضغط على sign in with twitter، وقم بالسماح له بالوصول إلى حسابك الشخصى.
  • أداة delete multiple tweets: هو يعتبر من اسهل المواقع التي يمكنك استخدامها فى حذف التغريدات، كل ما عليك زيارة الموقع بالضغط على sign in with twitter، والسماح له بالدخول على حسابك، وسوف تظهر لك شاشة بها جميع التغريدات على حسابك اختار ما تريد حذفه واضغط على المربع بجانبة ثم الضغط على delete permanently.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا