طريقة جمع حسابات التواصل الخاصة بك في رابط واحد

جمع حسابات التواصل  في رابط واحد

مع كثرة انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وتعددها واختلافها أصبح المستخدم محبا وميالا لانشاء حسابات جديدة على شتى مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة على الشبكة، تعدد الحسابات قد يجعل المستخدم في حيرة عند كل عملية تسجيل الدخول لاحد هذه المواقع، لا سيما المعاناة التي يواجهها عند كتابة رابط لموقع التواصل الاجتماعي المطلوب.

لكن مع هذا الانتشار لمواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقاته تم العثور على حل يجعل المستخدم يضع جميع روابط التواصل الاجتماعي في رابط واحد ويصل إليهم من خلاله، وهي خدمه بسيطه ومجانيه لا تحتاج اية رسوم او تكاليف.

طريقة جمع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك في رابط واحد

اذا كان لديك حساب على تويتر و انستجرام وفيس بوك ومواقع اخرى بامكانك جمعهم في رابط واحد،  للوصول اسرع واسهل من وضع كل رابط بمفرده، ولعمل ذلك سوف نستخدم mssg.me فهو موقع يقدم خدمة إنشاء رابط واحد يتم فيه دم جميع روابط التواصل الاجتماعي الخاص بك والتى من بينها أيضا الواتساب الوصول إليهم وقت ما تشاء من هذا الرابط الواحد.

بذلك تستطيع نشر أي Post من خلال رابط الموقع الموحد للحسابات وإختيار موقع تواصل اجتماعي معين لنزول المنشور عليه بشكل مباشر دون الحاجة لفتح كل موقع على حدة، وهي أسهل طريقة جمع حسابات التواصل الخاصة في رابط واحد.

Exit mobile version