أخبار الموبايلات

طريقة جعل النمط Schema الخاصة بهاتفك أكثر صعوبة أربع مرات

هل تجد صعوبة من حماية هاتفك من أقرابك حيث يسهل عليهم إيجاد كلمات السر الخاصة بك أو يرونك و أنت تدخل Schema و بالتالي يسهل عليهم الأمر , فطرق تخطي القفل أصبحت متعددة عزيزي القارئ, فهناك من يقوم فقط بعمل Safe Mode و سيقوم بتصفح هاتفك بدون أقفال و بدون حماية, و هناك أيضا من يفتح الهاتف عن طريق إدخال Schema ثلات مرات خطأ ثم يقوم الهاتف بإعطاء أمر الإنتضار لمدة تصل حوالي 60 ثانية و بعد ذلك يأمرك الهاتف بإدخال Code pin الذي في غالبية الأمر ما يكون 0000 أو يكون تاريخ إزدياد صاحب الهاتف.

لكن ذلك كان قبل هذه التدوينة أما الآن فجئتكم بطريقة مجانية ستجعل من Schema  الخاصة بهاتفك أكثر صعوبة, و لكن ذلك لا يجعل الهاتف محمي %100 , طبعا سيكون محميا من الأشخاص العاديين الذين ليست لديهم خبرة و معرفة للتلاعب بقفل شاشة هواتف الأندرود. لكن ماذا لو أضفت ضعف و ضعف أزرار Schema فبالتأكيد ستجعل من الأمر أكثر صعوبة على كلا الطرفين.

Hi Locker Pantalla De Bloqueo

أولا عليك بتحميل تطبيق Hi Locker Pantalla De Bloqueo الذي ستجدون رابطه أسفل هذه التدوينة كالعادة, بعد ذلك تقوم بتثبيته بالطريقة العادية , ثم تقوم بالدخول إليه حيث عليك بتجاوز بعض الخطوات البسيطة فالأمر لا يحتاج لشرح, إلى أن تصل إلى صفحة التطبيق الرئيسية كما هي موضحة في الصورة.

Advertisement

فبعد وصولك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق, تقوم بالضغط على كلمة Security ثم تقوم بالتوجه إلى Pattern ليوجهك بعد ذلك إلى إنشاء كلمة سر جديدة على شكل Schema عادية, فبعد القيام بهذه الخطوات الآن عليك بالتوجه إلى Password Level ثم تقوم بضبطها على Matrix 5 x 5 كما هو موضح في الصورة.

و أخيرا تقوم بالضغط على كلمة Change Password الموجودة في قائمة Security أيضا, ثم سيظهر معك الشكل الجديد لقفل Schema.

و ليس هذا فقط فالتطبيق يقوم بمجموعة كبيرة من المهام الأخرى مثلا تغيير طريقة فتح شاشة الهاتف و العديد من الأشياء التي يمكنك إستكشافها و التعرف عليها من خلال تصفح التطبيق.

تحميل التطبيق

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد