طريقة جد سهلة للحصول على رقم أجنبي لتفعيل و إستقبال المكالمات و الرسائل على الأنترنت بأقل من دولار واحد !

في مقالة اليوم جئتكم بحل لتفعيل التطبيقات التي تطلب منكم تفعيلها بواسطة رقم هاتف جوال اجنبي او لتفعيل عضويتكم في بعض المنتديات التي تطلب منكم رقم هاتفي حتى تتمكنون من تفعيل عضويتكم

الحصول على رقم أجنبي لتفعيل و إستقبال المكالمات و الرسائل على الأنترنت بأقل من دولار واحد !

و لهذا ساعرفكم على تطبيق رائع الذي سيمكنم من الحصول على رقم هاتف جوال اجنبي بحيث ستستقبلون عليه مكالمات هاتفية و رسائل قصيرة SMS .

OnOff

بعد تثبيت التطبيق اضغط على كلمة Pays في اعلى الشاشة على اليسار ثم بعد ذلك عليك القيام باختيار رقم انجليزي او فرنسي، ثم بعد ذلك عليك القيام باختيار اي رقم من القائمة التي ظهرت لك و اظغط على Acheter. اما الان فيجب عليك اختيار مدة صلاحية الرقم و هنا نجد ان اقل مدة ممكنة هي شهر واحد بسعر واحد دولار فقط و ان اطول مدة ممكنة هي سنة واحدة بسعر 9 دولار . ثم بعد قيامك باختيار المدة المناسبة لك ستظهر لك هذه النافذة و ما عليك القيام به هو تاكيد الشراء.

رابط تحميل التطبيق

و كملاحظة فقط فان وسيلة الدفع هي بطاقة الماستر كارد او الفيزا الموجودة في حساب جمايل الخاص بك و في حالة لم تكن لك بطاقة مضافة لحسابك فيمكنك الدخول على اعدادات جوجل و اضافة واحدة، و بعدما تنتهي من عملية الشراء ستتوصل باميل يذكرك بالرقم الذي اشتريته

انت الان حصلت على رقم هاتف اجنبي الذي سيمكنك من التوصل بالمكالمات الهاتفية و الرسائل القصيرة، و اذا كنت تريد مثلا القيام بتفعيل حساب الباي بال الخاص بك فما عليك القيام به هو، استخدام الرقم الانجليزي لتفعيل حساب الباي بال الخاص بك و التوصل بكود التفعيل.

و بهذه الطريقة ستتمكن من تفعيل حساباتك في اي منتدى او في اي تطبيق يطلب منك ذلك، و الشيء الرائع في هذا التطبيق هو انه يمكنك شحن بعض المال و الاتصال به، كما انه يمكنك من التوصل بالمكالمات و الرسائل حتى من الاشخاص الذين يستعملون شريحتهم المحلية.

التعليقات مغلقة.