أخبار الموبايلات

Advertisement

طريقة جديدة مضمونة 100% لمشاهدة كأس العالم 2018 بكل سهولة !

كأس العالم في طريقه إلى النهائي، فلا يمكن أن تفوت هذا العرس الكبير فقط لأنك لم تتمكن من الحصول على سيرفر مجاني للمشاهدة، و هنا تأتي الفكرة بأنك تحتاج لأن تدفع من أجل المشاهدة و متابعة المونديال، و لأن الأسعار تفوق قدرة المشاهدين حيث انها تبدأ من 10 و إلى الأعلى، فأتت بتوفير سيرفر IPTV لكل 24 ساعة عبر دولار واحد فقط طيلة المونديال.

كما قلت في المقدمة، فنظرا للأسعار المرتفعة إليك الحل لمشاهدة كأس العالم 2018 بدولار واحد فقط 1$ تدفعه من أجل الحصول على سيرفر كل 24 ساعة يحتوي على كل القنوات الناقلة لهذا الحدث الكبير.

طبعا طريقة التواصل تكون عبر هذا الإيميل worldcupmax@gmail.com ، من خلال رسالة تطلب فيها إشتراك و الذي يكون طيلة المونديال، و ذلك عبر الحصول على سيرفر جديد كل 24 ساعة يشمل كل القنوات العالمية الناقلة لكأس العالم، على رأسها قنوات بي إن سبورت ماكس العالية الدقة بدون أي تقطعات تذكر، بحيث أن سيرفر يكون قيد الإستعمال من طرف شخص واحد فقط و هو أنت.

طبعا بالنسبة للتفاصيل الأخرى فيمكنك الحصول عليها أيضا عبر مراسلة الإيميل الظاهر بالأسفل، و الأمر مضمون 100%، ففي حالة حصول خطأ ما فأموالكم ترجع بسرعة بدون أي مشاكل.

الإيميل المذكور
worldcupmax@gmail.com

Advertisement

اقرأ ايضا :  تعرف على هذا الطريقة الجديدة لترجمة الأفلام و البرامج التلفزيونية بكل سهولة !

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد