عربي تك
أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات بجودة عالية دون أي تقطيع و بدون إعلانات !

كثرة برامج مشاهدة الأفلام، لكن مهما كانت هذه البرامج فلا يمكن مقارنتها بـ Leonflix الذي سنقدمه اليوم، و الذي يحتوي على مزايا رائعة جدا و من بينها مشاهدة الأفلام بجودة عالية بدون تقطيع، نعم و مزايا أخرى أدعوكم لإكتشافها في هذه المقالة.

مشاهدة الأفلام بجودة عالية دون أي تقطيع مع Leonflix

يعتبر Leonflix البرنامج الأفضل للبحث عن مختلف الأفلام و المسلسلات  و مشاهدتها بجودة عالية، و يتميز بأنه خالي من الإعلانات و كثرة النوافذ المنبثقة. بالإضافة إلى أن له القدرة على عمل فلترة أو مسح للمقطع المراد مشاهدته و يستخرج بذلك فقط المحتوى لاغيا لكل الملفات المرفقة. يبلع حجم هذا البرنامج 47 ميجابايت. و يمكن تحميله بالنسبة للويندوز و الماك 64 بيت. سوف تجد رابط تحميله أسفل هذه المقالة.

مباشرة بعد تحميل البرنامج و تثبيته على الجهاز و فتحه، و قبل التوجه إلى مشاهدة الأفلام الموجودة عليه أنصحك بتفعيل خيار Full Screen و ذلك حتى يكون التصفح أكثر مرونة و أناقة، و يمكنك القيام بذلك عبر الضغط على خيار App الموجود في القائمة أعلى يسار البرنامج ثم النقر على Toggle Full Screen.

و بالإضافة إلى ذلك فإن هذا البرنامج لا يقتصر على مشاهدة الأفلام فقط، بل يمكنك أيضا من خلاله مشاهدة مختلف المسلسلات و ذلك بالذهاب إلى خيار Browse Type و القيام بإختيار Movies أو TV Shows.

إلى هنا، كل ما عليك فعله هو إختيار الفلم أو البرنامج الذي تود مشاهدته ثم النقر عليه و الإنتظار قليلا حتى يتم تشغيله عبر مشغل مدمج داخلي، و بالمناسبة فهذا المشغل يعتبر الأفضل بحيث يقوم بقراءة مقاطع الفيديو بشكل سريع جدا و بجودة عالية، كما يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو بطريقة سهلة و بمجرد النقر على إشارة التحميل الموجودة بجانب أداة التحكم في الصوت.
زيادة على ذلك فيمكنك البحث عن أي فيلم أو برنامج مفضل لديك و تريد مشاهدته من خلال إدخال إسمه على الشريط المخصص للبحث بأعلى الواجهة، ثم ضغط أنتر ليظهر لك ما تبحث عنه في نتائج البحث.

مقطع فيديو يوضح مزيا البرنامج و كيفية إستعماله

تحميل للويندوز

تحميل لأجهزة الماك

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.