أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لمشاهدة أزيد من 1000 قناة عالمية متنوعة بجودة عالية دون أي مشاكل !

تريد طريقة جديدة وسهلة لمشاهدة ما يزيد عن 1000 قناة عالمية متنوعة و كل ذلك عبر الانترنت مجانا؟ إذا كان الأمر كذلك فعليك أن تعطي بكل تأكيد بعض الوقت لقراءة هذه المقالة التي تشرح لك كل التفاصيل المهمة لمشاهدة القنوات التلفزية عبر برنامج كودي Kodi.

مشاهدة أزيد من 1000 قناة عالمية متنوعة بجودة عالية

يرجى أن يكون على علم بأنه ليس هناك فكرة متى هذه الطريقة سوف تبقى تشتغل، لأن العمر الافتراضي لهذه القائمة M3U يعتمد كليا على مدى المدة التي يحتفظ بها المالك. و بالإضافة إلى أنه إذا لم تشتغل معك القنوات فهناك إحتمالية من أن المنطقة التي تتواجد بها فهي محظورة، و الحل الوحيد في هذه الحالة هو إستعمال الـ VPN. و أقترح البحث من خلال الشريط الموجود على موقعنا، حيث يمكنكم كتابة كلمة VPN و سوف تظهر معكم مجموعة من النتائج و التي يمكنكم إختيار ما يناسبكم منها.

الطريقة سهلة و بسيطة جدا، فقط تحتاج لتحميل البرنامج الشهير Kodi و الذي سوف تجدون رابط تحميله أسفل هده المقالة.
بعد تحميل البرنامج و تثبيته، نقوم بفتحه مباشرة. ثم نتوجه إلى خيار Add-ons الموجود على القائمة جهة يسار الواجهة. ثم بعد ذلك نقوم بالنقر على My add-ons الموجودة بنفس المكان. ستظهر لك بعدها مجموعة من الملفات التي يجب إختيار PVR Clients منها. و أخيرا إختيار ملف PVR IPTV Simple Client.

الآن نمر للمرحلة التالية، التي يجب علينا خلالها إعداد ملفات القنوات. حيث يجب النقر أولا على زر Configure ثم نسخ الرابط المرفق لهذه المقالة بالأسفل و وضعه داخل خيار M3U Play List URL. ثم النقر على زر الموافقة OK.

Advertisement

بعد النقر على زر OK، يأتي الآن الشيء الأهم و الذي من خلاله سوف نقوم بإضافة القنوات إلى Kodi. ألا و هو تفعيل زر Enable، حيث علنا النقر عليه مرة واحدة و الإنتظار لبضع ثوان فقط. و ذلك حتى تتم إضافة القنوات بدون أي إشكال.

الآن نمر للمرحلة الأجمل في هذا الشرح حيث سوف نقوم بتصفح و مشاهدة القنوات و التي يزيد عددها عن 1000 قناة. و لهذه الغاية علينا الرجوع إلى القائمة الرئيسية للبرنامج و التي تظهر عند فتح البرنامج أول مرة، و النقر على خيار TV من على القائمة و الذي سيوجهنا إلى قائمة تحتوي على كل القنوات.

تحميل برنامج KODI

قائمة M3U URL

بالنسبة لكل من وجد صعوبة في فهم الشرح، فيمكنه بكل بساطة متابعة هذا المقطع و سيحصل على مراده

2 تعليق
  1. Bandar يقول

    لم استطع تحميله للايفون او تشغيله

    1. زكرياء زكرياء يقول

      تمام، يمكنك الدخول إلى هذا الرابط الذي سيريك كيفية عمل ذلك خطوة بخطوة
      http://kodi.wiki/view/HOW-TO:Install_XBMC_on_iPad/iPhone/iPod_touch

التعليقات مغلقة.