طريقة جديدة للحصول على سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا بأكثر من 3000 قناة

سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا ، سبق وأن تحدثنا في مواضيع كثيرة سابقًا عن طرق مختلفة للحصول على سيرفرات IPTV مجانًا بدون دفع رسوم. واليوم من خلال موقعكم عربي تك، أحضرنا لكم موقع جديد يمكنكم من الحصول على سيرفر IPTV يوميًا مجانًا يضم العديد من المزايا المختلفة. لو قمت بالبحث في موقعنا عن الكلمة المفتاحية IPTV ستجد الكثير من المواضيع التي لها علاقة بهذه الكلمة المعروفة لدينا جميعًا. فالكثير من هذه المواضيع  لازال يعمل لحد هذه اللحظة والطرق التي فيها منها ما هو حصري.

سيرفر IPTV مجانًا عبر موقع aumaletv

هناك العديد من المواقع المتخصصة التي تقدم لك خدمة الحصول على سيرفرات IPTV منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني. حيث أن الحصول على التجربة المدفوعة متوفرة اكثر من تلك التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني أو تجريبي لمدة محددة. ولكن بدون أن تتعبوا أنفسكم بعناء البحث عن هذه المواقع التي توفر سيرفرات آيبي تيفي مجانًا، أتينا لكم اليوم بموقع جديد يدعى aumaletv.

يمكنكم من خلال موقع aumaletv الحصول على سيرفر IPTV اكستريم مجاني لمدة تجريبية تصل إلى 24 ساعة. حيث يمكنكم تجديد هذه المدة في كل مرة ينتهي فيها موعد عمل هذا السيرفر. المميز في سيرفر موقع أومال تي في هو توفره على أكثر من 3 ألاف قناة مختلفة، ومن بينها مجموعة قنوات BeinSports. حيث أن السيرفر يوفر لكم عدة جودات بث مختلفة لضمان عمل هذا السيرفر على مختلف سرعات الانترنت. كما ويتوفر أيضًا على قنوات أخرى عالمية مشفرة، كالقنوات الاخبارية قنوات الدول العربية، وقنوات Netflix وقنوات OSN، وغيرها الكثير من القنوات الأخرى.

الجميل في هذا السيرفر درجة ثبات العالية جدًا، حيث أن تقطيع القنوات أثناء المشاهدة شبه معدوم، وهذا ما يجعل سيرفر aumaletv مميز عن غيره من السيرفرات. إلى جانب ذلك فالسيرفر لديه عدة أقسام فيه على غرار السيرفرات الأخرى، وذلك لتقسيم القنوات بشكل يسهل تصفحها. كما وأن سيرفر IPTV هذا يكسر كافة عمليات الاحتكار نوعًا ما التي نعاني منها عندما نرغب في مشاهدة قناة مدفوعة ما. بالإضافة إلى أنه يمنح لنا إمكانية التحرر من تطبيقات مشاهدة القنوات التي غرقت بالإعلانات.

يوفر موقع aumaletv سيرفرات مدفوع بعدد قنوات أكبر يصل إلى 10 آلاف قناة عالميًا. إلى جانب توفره على باقة متميزة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية العالمية القديمة والجديدة بترجمة عربية. حيث ان أسعار هذه الباقات مميزة جدًا، حيث يمكنكم إما شراء السيرفر بمدة 6 شهور بسعر 20 دولار أو سنة كاملة بسعر 30 دولار.

طريقة جديدة للحصول على سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا بأكثر من 3000 قناة

هنا سنقدم لكم خطوات الحصول على سيرفر IPTV من خلال موقع aumaletv. حيث يمكنكم التسجيل في الموقع لمرة واحدة فقط، ومن ثم يمكنكم تجديد هذا السيرفر من ذات الحساب. وسنقدم لكم كيفية القيام بذلك متابعينا الكرام.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV من موقع aumaletv

أولًا، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى موقع aumaletv. فمن خلال الواجهة الرئيسية ستلاحظ وجود خيار التسجيل للحصول على تجربة مجانية، فيكفي فقط النقر على خيار Get Your Free User.

رابط الموقع 

سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا

الآن، يتوجب عليكم التسجيل بالبيانات الخاصة بكم، من اسم مستخدم وكذلك كلمة مرور. فيكفي فقط أن تدخل هذه البيانات في الحقول الخاصة بها. ثم قم بتحديد نوع السيرفر وهو باختيار اللغة العربية Arabic. وفي النهاية انقر على كلمة Get User.

سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا 1

بعد ذلك، سيتم نقلكم إلى صفحة خاصة برابط مختصر. فكل ما عليكم تخطي هذا الرابط المختصر حتى تصل إلى النهاية لنقلك إلى رابط بيانات السيرفر.

وبمجرد الوصول إلى صفحة بيانات السيرفر، ستجد المعلومات الخاصة بسيرفر IPTV الخاص بك من موقع aumaletv. فكل ما عليك هو نسخ هذه البيانات وتعبئتها في برنامج تشغيل سيرفرات IPTV الذي تتوفر عليه. حيث يتوفر لديكم الهوست والبورت واسم المستخدم وكلمة المرور كما هو واضح لكم.

كما ويمكنكم تحميل السيرفر الخاص بكم من خلال الضغط على كلمة Download M3U. حيث سيتم تحميل ملف IPTV بصيغة M3U.

سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا 2

وكما هو واضح لكم متابعينا أصبح بإمكاننا تصفح هذا السيرفر والتمتع بكافة القنوات الموجودة فيه باستخدام أحد مشغلات سيرفرات IPTV. وبشكل مجاني تمامًا لمدة 24 ساعة.

سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا 3

في حال كنتم ترغبون بتجديد هذا السيرفر، فيمكنك الولوج إلى الصفحة الرئيسية للموقع والنقر على كلمة Renew Now. ثم قم بتعبئة البيانات الخاصة بك التي تسجلت بها في السابق، وبالتالي يمكنك تخطي الرابط المختصر. وبهذا أصبح بإمكانك التمتع بـ 24 ساعة أخرى.

سيرفر IPTV متجدد يوميًا مجانًا 4

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.