طريقة جديدة للحصول على سيرفر IPTV عربي مع طريقة تشغيله عبر الحاسوب

Advertisements

هل تبحث عن طريقة جديدة للحصول على سيرفر IPTV عربي بالتحديد؟ إذًا ومن خلال هذا الموضوع سنساعدك عزيزي المتابع على التعرف على هذه الطريقة الجديدة والموقع الجديد، كما عودناكم دائمًا بإحضار كل جديد ومفيد في عالم مشاهدة القنوات. سبق  وأن قدمنا في الكثير من المواضيع السابقة طرق الحصول على سيرفر IPTV، وقد حازت هذه المواضيع على قبول واسع من المستخدمين والمتابعين. هناك من لا يرغب في دفع الأموال ويبحث عن المشاهدة الممتعة بسيرفر خاص به، حتى وإن كان هذا الأمر يتم عن طريق المواقع المجانية والتجريبية. وفي موضوعنا لهذا اليوم أحضرنا لكم طريقة بسيطة وسريعة للحصول على سيرفر IPTV وبقنوات عربية بالتحديد لمستخدمي الشرق لأوسط.

ما هي مميزات هذا السيرفر؟ وما هي القنوات التي يضمها؟

أصبح اليوم مشاهدة القنوات عبر الانترنت أمر مهم ومفيد جدًا بالنسبة للمستخدمين، وذلك بسبب سهولة مشاهدة القنوات في أي مكان وفي كل زمان، وبدون الحاجة للتواجد في مكان محدد للمشاهدة. هذه التقنية في المشاهدة تدعى المشاهدة عبر بروتوكولات الانترنت للبث التلفازي IPTV وهي خدمة رقمية تمكننا من مشاهدة القنوات من خلال الانترنت فقط.

ولا نخفي عليكم أن الانترنت أصبح مليء بمثل هذه الملفات والسيرفرات الخاصة بهذه التقنية. ولكن الكثير منكم يبحث عن التجربة المجانية فقط. وفي هذا الموضوع أحضرنا لكم تجربة مشاهدة مجانية بحتة.

بالرغم من أن هذه الطريقة هي صالحة ليوم واحد، ولكنها ذات فائدة كبيرة جدًا بالنسبة للكثير من المستخدمين. فالمميز في هذه السيرفر الذي سنحصل عليه من خلال موقع يدعى thgss أن القنوات فيه هي قنوات عربية، مختلفة في نوع المحتوى الذي تقدمه. كما أن السيرفر سيكون لك وحدك، وكذلك القنوات تشتغل حتى لو كان الانترنت لديك ضعيف نوعًا ما.

إقرأ أيضًا: مع إقتراب عودة البطولات الرياضية إحصل على سيرفر IPTV خاص بك لقنوات Bein و OSN بالمجان

إلى جانب ذلك ما نبحث عنه بالتحديد هو قنوات بين سبورت Bein Sports، فهي متوفرة في هذا السيرفر بعدة جودات. وإليكم كافة المزايا التي يضمها هذا السيرفر على شكل نقاط.

مميزات سيرفر IPTV من موقع thgss

  • السيرفر مجاني تمامًا ويمكن الحصول عليه بشكل مستمر بدون توقف.
  • يمكنك تجديد السيرفر كل 24 ساعة بعد انتهاء صلاحيته.
  • عملية الحصول على السيرفر سهلة وبسيطة، ولا تستغرق سوى دقيقة واحدة!.
  • يتميز بثبات البث فيه، وعدم التقطيع بتاتًا أثناء المشاهدة.
  • يتوفر على قنوات عربية فقط للكثير من الدول العربية.
  • قنوات Bein Sports الرياضية كافة وبعدة جودات بث مختلفة.
  • قنوات OSN العالمية.
  • مجموعة قنوات MBC.
  • مجموعة قنوات بين سبورت الترفيهية.
  • قنوات أطفال Kids.
  • قنوات إسلامية.
  • قنوات إخبارية عربية.

طريقة جديدة للحصول على سيرفر IPTV عربي مع طريقة تشغيله عبر الحاسوب

وهنا سنستعرض معكم بعض من الخطوات التي يجب عليكم أن تعيروا لها الاهتمام، ففي البداية سنحصل على الملف، ومن ثم في الخطوة التالية سنستخرج معلومات السيرفر، أما في الخطوة الأخيرة فسنقوم بتشغيل السيرفر من خلال الحاسوب عبر برنامج خاص.

إقرأ أيضًا: احصل على كود IPTV اكستريم يضم أكثر من 5000 قناة مختلفة بشكل مجاني بهذه الطريقة

خطوات الحصول على سيرفر IPTV من خلال موقع thgss

أولًا، قم بالدخول إلى رابط الموقع في الأسفل وهو الموقع الذي يقدم هذه الخدمة وهو thgss، حيث بمجرد الدخول إلى الموقع قم باختيار السيرفر العربي من بين العديد من السيرفرات، والذي هو بعلم فلسطين المحتلة.

رابط الموقع

iptv 1

هنا سيتم نقلنا إلى صفحة أخرى، فيجب عليك في هذه الصفحة أن تنتظر قليلًا لحين أن ينتهي هذا الشريط، فلن يستغرق سوى ثانيتين فقط، ومن ثم ستظهر لكم كلمة Free Download File فقم بالنقر عليها لبدء التحميل.

iptv 2

في الواجهة التالية التي سيتم نقلنا إليها، سنقوم بالنزول إلى الأسفل قليلًا، حيث سنجد كود كابتشا نقوم بحل هذ الكود ومن ثم ننتظر الوقت لينتهي وننقر على كلمة Download.

iptv 3

ومن هنا قم بالنقر على كلمة Download Now وهذ من أجل الانتقال إلى ملف سيرفر IPTV.

iptv 4

وهنا يمكنك إما تحميل ملف IPTV بصيغة M3u8 صالح لمدة 24 ساعة من خلال النقر على Download File، أو يمكنكم استخراج معلومات هذا السيرفر من خلال النقر على Copy Link، واستكمال استخراج المعلومات في الخطوة التالية.

iptv 5

كيفية استخراج معلومات سيرفر IPTV عربي الخاص بنا

بعد أن قمت بنسخ الرابط في الخطوة السابقة قم بالتوجه إلى انشاء ملف نصي جديد لديك على سطح المكتب، ومن ثم قم بلصق الرابط ومن ثم استقطاع المعلومات الخاصة بالسيرفر على النحو التالي كما هو ظهر لديك، من ناحية البورت ورابط البث، وكذلك اسم المستخدم، وأيضًا كلمة المرور التي هي بشكل دائم 123.

iptv 6

طريقة تشغيل سيرفر IPTV عربي من خلال الحاسوب

أنتم بحاجة إلى تثبيت برنامج خاص بتشغيل هذا النوع من السيرفرات، ولهذا سنستعين ببرنامج يدعى Windows IPTV Player حيث يمكنكم تحميل من خلال الرابط في الأسفل.

رابط تحميل البرنامج

إقرأ أيضًا: موقع جديد للحصول على ملفات IPTV مع طريقة فحص الملفات الشغالة

بمجرد تحميل البرنامج وتثبيته في الحاسوب لديكم. قم بتشغيله الآن، ومن ستجد أن البرنامج يطلب منك وضع البيانات الخاصة بالسيرفر، فنقوم بوضع المعلومات التي استخرجناها في السابق على النحو التالي، ثم انقر على Save.

سيرفر IPTV عربي 1

وبهذا نكون قد قمنا بإضافة السيرفر إلى هذا البرنامج بكل سلاسة، فمن أجل استعراض القنوات يكفي فقط أن تقوم بالنقر على اسم الحساب من القائمة الجانبية كما يلي وهو الحساب الخاص بسيرفر IPTV الذي قمنا بالحصول عليه.

سيرفر IPTV عربي 2

وهنا من القائمة الجانبية ستظهر لدينا العديد من القنوات، التي يمكننا الاختيار من بينها، حيث يمكنكم مشاهدة القناة التي تحلو لكم وبجودة بث مميزة ورائعة جدًا. كما ويمكنكم متابعينا استعراض هذا السيرفر من خلال الهاتف.

سيرفر IPTV عربي 3

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.