أخبار الموبايلات

طريقة جديدة للحصول على درع اليوتيوب بدون الحاجة للوصول إلى 100 ألف مشترك – لا يصدق !

خدعة درع اليوتيوب، لا يعلمها الكثيرون في الوسط العربي. و من خلال هذه المقالة سوف نوجه لها النظر بعض الشيء. حيث سوف نبين على أي أساس تنبني هذه الخدعة. و إن كنت قد لاحظت و إستغربت من أن قناة شاهدتها على اليوتيوب توصلت بدرع اليوتيوب و عدد مشتركيها أقل من 100 ألف مشترك، و تتسائل كيف ذلك، ندعوك لتكتشف الإجابة التي من شأنها أن تريحك.

طريقة جديدة للحصول على درع اليوتيوب بدون الحاجة للوصول إلى 100 ألف مشترك

طبعا فمن المعلوم أن اليوتيوب لا تقوم بإرسال لأي شخص الدرع الفضي إلا بعد وصول قناته إلى 100 ألف مشترك و ليس أقل منها. و إن سبق لك أن رأيت قناة عدد مشتركيها لا يبلغ العدد المطلوب و توصلت بالدرع، فعلم حينها أنها خدعة درع اليوتيوب.

Advertisement

ما هي خدعة درع اليوتيوب ؟

كل ما في الأمر أن هناك قنوات لم يصل عدد مشتركيها إلى العدد المطلوب و الذي يمكن أن يبلغ 5 ألاف أو 7 ألاف مشترك، و نجد بأنها تملك درع اليوتيوب و هذا مثير للإستغراب فعلا. لكن هذه القنوات بالخصوص إعتمدت خدعة بسيطة حتى تحصل على هذا الدرع، و هذه الخدعة تكمن في الإعتماد على المواقع الأمريكية أو المتاجر الأمريكية الإلكترونية، كموقع ebay و موقع Amazon، التي توفر بائعين كثر لهذا الدرع و خصوصا أنه يكون بإسم قناتك تحت الطلب، وشبيه لدرجة كبيرة بدرع اليوتيوب الحقيقي. و تتوصل به إلى غاية باب منزلك و كأنك حققت عدد المشتركين المطلوب 100 ألف مشترك. و هو في الأصل أنك قمت بشرائه.

و هذا ما حصل مع بعض القنوات، التي إلتجأت لهذه الحيلة أو الخدعة و حصلت عن طريقها على درع اليوتيوب المزيف من خلال شراءه من بعض المواقع الأمركية، و بالتالي أصبحت تتفاخر و تتدعي أن اليوتيوب هي من قامت بإرسال الدرع لها.

الذهاب لموقع EBAY و مشاهدة الدرع

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد