طريقة جديدة للحصول على حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB

موقع serverspace

هل ترغب في الحصول على حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB وبشكل مجاني؟ إذًا هذا الموضوع سيكون هو مطلب لك. حيث سنقدم لكم طريقة جديدة من خلال موقع جديد يساعدكم في تحقيق هذا الأمر وبدون دفع أي رسوم تذكر. فهناك الكثير من المواضيع المختلفة التي قمنا بتقديمها لكم في موقع عربي تك. والتي تشرح لكم كيفية الحصول على مثل هذا النوع من الحواسيب الخارجية مجانًا. واليوم جاءت فرصة أخرى محققة من أجل الحصول على هذه الخدمة مرة أخرى من خلال موقع يسمى serverspace. حيث سنوضح لكم ما هو هذا الموقع وكذلك طريقة الحصول على السيرفر الخاص بكم.

ما هو موقع serverspace؟ وما هي مواصفات VPS الذي يقدمه؟

هناك الكثير من المواقع التي تقدم لكم خدمة بيع سطح المكتب الخارجي، فمنها مواقع منافسة ومنها مواقع لا تستحق أن تحظى بالكثير من الاهتمام. ولكن على العكس تمامًا. فموقع serverspace يستحق أن يكون من الفئة الأولى من بين هذه المواقع. حيث أنه يقدم الكثير من خدمات السيرفرات والحواسيب البعيدة VPS للمستخدمين وبأسعار منافسة ومواصفات عالية جدًا. فيقدم هذا الموقع الموثوق رصيد مجاني للمستخدمين لتجربة هذه الخدمة. والتي تتمثل في الحصول على رصيد 0.10 سنت لتجربة أحد خدمات الموقع. والتي من بينها خدمة الحصول على سيرفر VPS بمواصفات جيدة جدًا.

موقع serverspace

فهذا الرصيد يكفي لأن تحصل على RDP لمدة 8 ساعات. تكلفة الساعة الواحدة في الموقع هي 0.18 سنت. حيث كلما زادت المواصفات التي ستحصل عليها كلما زادت التكلفة الخاصة بهذه الخدمة. تتمتع هذه الأجهزة الخارجية بمواصفات عالية جدًا، والأبرز هو سرعة الانترنت التي يصعب ايجادها في الدول العربية للأشخاص الذي يتمتعون باشتراكات عادية. حيث تصل سرعة الانترنت في الموقع إلى 50 ميجا بايت. وهي سرعة كافة لتحميل الملفات ورفعها مرة أخرى إلى المواقع بسرعة كبيرة.

هناك الكثير من الاستخدامات المختلفة التي يمكننا القيام بها من خلال هذا VPS والتي نترك لكم الحرية في الكيفية التي ترغبون فيها استخدامها. ولكن الأهم من ذلك هو كيفية الحصول على حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB بشكل مجاني من خلال موقع serverspace، وهذا ما سنوضحه لكم في الخطوات التالية.

اقرأ أيضًا: احصل الآن على حاسوب خارجي RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن لمدة شهر عبر موقع qwiklabs

طريقة جديدة للحصول على حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB

أصبحنا نجد الكثير من الإعلانات الخاصة بموقع serverspace في الكثير من المواقع المختلفة. وهذا يدل على قوة الموقع في الخدمات التي يقدمها ورغبته في أن يفرض نفسه وبقوة. لذا دعونا نقوم بالحصول على التجربة المجانية التي يقدمها لنا.

خطوات استخدام موقع serverspace

في البداية قم بالنقر على رابط المواقع في الأسفل وهو موقع serverspace. حيث بمجرد الدخول إلى الموقع قم النقر على خيار التسجيل وهو Get Started.

رابط الموقع 

موقع serverspace 1

ستنبثق لك نافذة جديدة، حيث يجب عليك أن تقوم بوضع الايميل الخاص بك من أجل التسجيل في الموقع. يجب أن يكون هذا الايميل هو بنطاق Gmail.

موقع serverspace 2

وبهذا بعد وضع الايميل، ستنتقل إلى صفحة أخرى تُخبرك بأنه تم التسجيل في الموقع ويكفي فقط أن تقوم بتأكيد الحساب عبر البريد الذي وصلك.

موقع serverspace 3

اقرأ أيضًا : أحصل على حسابات ثمينة كـ IPTV أو RDP أو Netflix عبر هذا الموقع الرائع بالمجان !

في البريد الذي توصلت به، لن تجد في الحقيقة ايميل تفعيل، بل ستجد عنوان البريد الالكتروني وكذلك كلمة المرور التي قام الموقع بمنحها لك.

توجه الآن إلى الموقع مباشرة، وذلك من أجل تسجيل الدخول بالمعلومات التي توصلت بها. كل ما عليك فعله هو وضع الايميل وكلمة المرور من أجل تسجيل الدخول.

موقع serverspace 4

في واجهة الموقع الرئيسية، قم بالنقر على الخيار الذي يسمح لك ببدء انشاء حاسوب خارجي VPS. هذا الخيار هو Create Server.

حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB

من خلال الواجهة التالية التي تم نقلك إليها، يجب عليك أن تقوم بضبط المواصفات الخاصة بهذا السيرفر بالشكل الذي تريد واختيار نوع النظام وهو ويندوز. وبمجرد إتمام هذه الإعدادات قم فقط بالضغط على ORDER.

حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB 1

سيبدأ الآن الموقع بإنشاء السيرفر لك. يجب أن تقوم بالانتظار لمدة معينة لا تزيد عن النصف ثانية لتجد أنه تم انشاء السيرفر لك.

حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB 2

وبهذا نكون قد تحصلنا على معلومات VPS الذي حصلنا عليه. فسنجد عنوان IP وكذلك اسم المستخدم وكلمة المرور. بالإضافة إلى ذلك، ويمكنك تحميل الملف الخاص بالسيرفر عبر الضغط على كلمة Download RDP.

حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB 3

وبهذا نكون قد حصلنا على سيرفر VPS مجاني وبسرعة انترنت عالية جدًا. يمكنكم تكرار الخطوات السابقة بحساب جديد للحصول على سيرفر جديد.

حاسوب خارجي VPS بسرعة انترنت 50MB 4

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.