طريقة جديدة لتكرار المقاطع في اليوتيوب في هواتف الأندرويد

تطبيق Repeat YT

طريقة جديدة لتكرار المقاطع في اليوتيوب ، أضحى تطبيق يوتيوب وخدمة يوتيوب بشكل عام هي الخدمة الأكثر استخدامًا في العالم بشكل عام. حيث يمكن من خلال هذه المنصة مشاهدة الفيديوهات التي يقوم بالإشراف عليها صانعوا المحتوى. كما وأن هناك من يستخدم اليوتيوب Youtube بهدف الاستماع إلى مقاطع الموسيقى، ولهذا يمكننا القول أن هذه المنصة هي أفضل منصة موسيقية منافسة. ولكن ماذا لو اعجبتك موسيقى ما وكنت تود تكرارها أكثر من مرة بدون أي تدخل منك في هاتف الأندرويد. إذًا هذا ما سنتعلمه اليوم من خلال موضوع هذا اليوم، فقط تابع حتى النهاية.

تكرار مقاطع اليوتيوب في هاتف الأندرويد

نستمع جميعنا إلى الموسيقى من خلال منصة اليوتيوب، ونمُرُّ على الكثير من المقاطع الموسيقية التي تغترس في أذاننا ونود لو بالإمكان الاستماع إليها على مدار اليوم. فهناك يمكنك تحميل الأغنية لهاتفك وتكرار الاستماع إليها. ولكن ماذا لو كنت لا ترغب بتحميلها للهاتف، والاستماع إليها من خلال منصة Youtube؟!. حيث شاركنا معكم من قبل طريقة مميزة ورائعة جدًا لتكرار مقطع معين في اليوتيوب، ومن خلال تطبيق يوتيوب نفسه في هواتف الأندرويد والآيفون. ولكن قد يجد البعض منكم صعوبة في القيام بهذا الأمر في كل مرة.

في أجهزة الحاسوب يمكنك عمل ذلك بسهولة، فميزة تكرار مقطع اليوتيوب هي متوفرة فقط لأجهزة الحاسوب. وبالرغم من ذلك، هذا لا يمنع من أن يكون هناك طريقة لهواتف الأندرويد نقوم بالحصول من خلال على ذات الميزة. حيث يمكن ذلك من خلال الاعتماد على تطبيقات الجهات الخارجية أي تطبيقات ثانوية يتم تثبيتها في الهاتف وتؤدي ذات المهمة. ولهذا سنتعرف في هذا الموضع على طريقة القيام بذلك من خلال تطبيق مميز يدعى Repeat YT. حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تكرار مقطع يوتيوب محدد بخطوات بسيطة وسهلة وذلك من خلال مشاركة هذا المقطع مع تطبيق Repeat YT.

اقرأ أيضًا: طريقة ضبط فيديو اليوتيوب ليعمل بشكل متكرر

يتوفر التطبيق أيضًا على ميزة رائعة جدًا، وهي تكرار مقطع اليوتيوب من بداية المقطع إلى جزء محدد من هذا المقطع وليس بشكل كامل. كما أنه سيعرض لك بذات الوقت مقطع اليوتيوب بالصوت والصورة، وليس الصوت فقط. هناك الكثير من التطبيقات المشابهة التي من الممكن أن تؤدي ذات الفكرة ولكن اخترنا لكم بعناية تطبيق Repeat YT دون غيره من التطبيقات الأخرى.

طريقة جديدة لتكرار المقاطع في اليوتيوب في هواتف الأندرويد

سيكون بإمكانك بعد اليوم التمتع بالموسيقى التي تفضلها في اليوتيوب والاستماع إليها على مدار اليوم. فقط تعرف على خطوات استخدام تطبيق تكرار الفيديو في Youtube وهو تطبيق Repeat YT.

خطوات استخدام تطبيق Repeat YT

أولًا، توجه من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي. حيث أن التطبيق لن يستنفذ أي من مساحة الهاتف وذلك بسبب صغر حجمه.

رابط تحميل التطبيق

تطبيق Repeat YT

بعد تثبيت تطبيق Repeat YT توجه إلى تطبيق يوتيوب في الهاتف.  وقم بالدخول إلى المقطع الذي تود تكراره في الهاتف لديك بشكل لا نهائي.

كل ما سنقوم به الآن في صفحة مقطع الفيديو هو أن ننقر على خيار المشاركة Share. وهذا من أجل مشاركة التطبيق مع تطبيقات أخرى.

تطبيق Repeat YT 1

التطبيق الذي نرغب في مشاركة الفيديو معه هو تطبيق Repeat YT. لهذا من القائمة المنسدلة قم بتحديد أيقونة تطبيق Repeat YT كما هوا ظاهر لك.

طريقة جديدة لتكرار المقاطع في اليوتيوب

الآن سيتم نقلك إلى تطبيق Repeat YT، حيث ستجد أنه بدء تشغيل مقطع اليوتيوب الذي قمت بمشاركته لتكراره في التطبيق. حيث سيعمل التطبيق على تكرار المقطع في كل مرة ينتهي فيها من جديد.

طريقة جديدة لتكرار المقاطع في اليوتيوب 1

ميزة أخرى جميلة في التطبيق وهي أنه يمكنك تكرار جزء محدد من بداية المقطع وحتى نقطة محددة. فيكفي فقط تشغيل المقطع من البداية والانتظار لحين الوصول إلى هذه النقطة في المقطع ومن ثم النقر على أيقونة End. لنجد أنه قام التطبيق بتكرار الفيديو لحد النقطة التي حددتها.

طريقة جديدة لتكرار المقاطع في اليوتيوب 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.