طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية Without watermark

طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية ، من أبرز التطبيقات التي لازالت تسيطر على الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو iOS هو تطبيق Tik Tok. حيث يقدم هذا التطبيق طريقة عرض مميزة للفيديوهات القصيرة وبأسلوب رائع وجميل جذب من خلاله المستخدمين بكثرة لهذا التطبيق. ولكن ماذا لو أعجبك فيديو معين وأنت تتصفح تلك الفيديوهات، وكنت ترغب في أن تقوم بتحميله للهاتف، ولن بدو علامة مائية؟!. ستعتقد أن الأمر صعب وأن شركة تيك توك الصينية تمنع هذا الأمر. ففي الواقع هو أن التطبيق لا يدعم تحميل الفيديوهات، ولكن يمكننا الاستعانة ببعض من الحيل لتخطي هذا الأمر، وخصوصًا تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية Without watermark. وفي هذا الموضوع على طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية.

فيديوهات Tik Tok بدون علامة مائية

عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي، يعد TikTok أحد أكثر التطبيقات شعبية في الوقت الحالي. لدرجة أن المنصات الأخرى مثل Facebook و YouTube تعمل على تقديم ميزات مماثلة لمنتجاتها الخاصة. بفضل أدوات التحرير سهلة الاستخدام ومشاركات الفيديو المحدودة التي تبلغ مدتها 60 ثانية، تتيح المنصة للمستخدمين أن يصبحوا بسرعة صانعي محتوى فيديوهات مبدعين ومن أي مكان يريدون.

تيك توك

عادةً ما تكون مقاطع الفيديو الناتجة في التطبيق مضحكة، وغالبًا ما تكون مسببة للإدمان تمامًا. ونجاحها هو السبب في أن TikTok هو أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على متجر Google Play ومتاجر التطبيقات لمختلفة أنظمة التشغيل. ولكن إذا وجدت فيديو TikTok في أي وقت من الأوقات مضحك للغاية، فأنت بحاجة إلى تنزيله حتى يكون لديك إلى الأبد. فأنت تعلم مدى صعوبة القيام بذلك دون تضمين تلك العلامة المائية المزعجة. حيث أن الشركة الصينية تمنع تحميل مثل تلك الفيديوهات بدون علامة مائية وذلك بهدف حماية المحتوى الخاص بالمستخدمين.

في كل فترة وأخرى يتم قفل كافة الثغرات التي تتسبب في تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية. فلا يوجد طريقة مستقرة وثابتة من أجل تحميل تلك الفيديوهات بدون علامة مائية. ولكن من خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق مميز لتحميل فيديوهات Tik Tok بدون علامة مائية Without watermark. وهذا التطبيق يدعى Video Downloader والذي يتوفر على ثغرة تحميل فيديوهات تيك توك بدون العلامة المائية المزعجة.

اقرأ أيضًا: طريقة جديدة لتحميل الصور من موقع Shutterstock بجودة عالية وبدون علامة مائية

طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية Without watermark

يتميز تطبيق Video Downloader بأنه متوفر لهواتف الأندرويد، حيث بلغ عدد تنزيلات التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 100 ألف تنزيل وبتقييم 4.7. كما أنه يعمل في كل فترة وأخرى على تحديث العملية الخاصة بتحميل الفيديو بدون علامة مائية. فدعونا نتعرف على طريقة استخدام التطبيق الآن.

خطوات استخدام تطبيق Video Downloader

في البداية، قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى صفحة تطبيق Video Downloader في متجر جوجل بلاي. حيث يمكنكم تحميل التطبيق بحجم صغير جدًا وهو 7MB وبشكل مجاني.

تحميل تطبيق VIDEO DOWNLOADER

تيك توك 1

بعد تحميل التطبيق وتثبيت في الهاتف، قم بالدخول إلى تطبيق تيك توك، وبالتحديد إلى الفيديو الذي تريد تحميله. فيكفي فقط أن تقوم بالنقر على أيقونة السهم الخاصة بالمشاركة.

تيك توك 2

ستظهر لديك الآن قائمة بكافة خيارات المشاركة لهذا الفيديو خارج التطبيق. ومن ضمن هذه الخيارات خيار نسخ الرابط، فاضغط عليه مباشرة لنسخ رابط الفيديو.

تيك توك 3

لو توجهت الآن إلى تطبيق Video Downloader ستجد أن التطبيق قد تعرف على الرابط الذي قمت بنسخه مباشرة، وسيبدأ بحل هذا الرابط.

تيك توك 4

بعد أن يتم التعرف على الفيديو سيظهر لك قائمة منسدلة لأعلى في أسفل واجهة التطبيق الرئيسية. حيث يتوفر خيار تحميل الفيديو بعلامة مائية، وخيار آخر لتحميل الفيديو بدون علامة مائية. فقم بدورك بتحديد الخيار الثاني.

تيك توك 5

الآن سيبدأ التطبيق بتحميل هذا الفيديو، ومن أجل الوصول إلى الفيديوهات التي تقوم بتحميلها، اضغط على أيقونة التنزيلات في الأعلى.

طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

اقرأ أيضًا: طريقة إضافة علامة مائية للصور عبر تطبيق Snapseed

سيتم نقلك لواجهة جديدة تضم كافة الفيديوهات الخاصة بتطبيق تيك توك، والتي قمت بتحميلها. حيث يمكنك مشاركة الفيديو أيضًا من خلال النقر على الثلاث نقاط بجانب الفيديو واختيار خيار شارك.

طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 1

ولو قمت بتشغيل الفيديو ستجد أنه تم تحميل هذا الفيديو بدون علامة مائية تمامًا. وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية Without watermark.

طريقة جديدة لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية 2

تحميل تطبيق تيك توك بدون اعلانات او العلامة المائية

الاصدار الذي نعرض رابطه هنا معدل من التطبيق الرسمي لتطبيق التيك توك ومحسن بحيث لايتضمن اعلانات التطبيق المزعجة وكذلك الحال يعمل في جميع الدول متجاوزا الحظر المفروض على التطبيق, وايضا, من خلال هذا الاصدار يمكنك تحميل ماتشاء دون الابقاء على العلامة المائية

TIKTOK V19.3.3

 

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.