طريقة جديدة لتحميل الصور من موقع Shutterstock بجودة عالية وبدون علامة مائية

هل تعجبك الصور المتوفرة في موقع Shutterstock وترغب في الحصول على تلك الصور بشكل مجاني؟ تتصفح موفع شتر ستوك باستمرار وترغب لو كان بإمكانك التخلص من تلك العلامة المائية وتحصل على الصور مجاناً؟. في هذه المقالة سنقدم لكم طريقة جديدة لتحميل الصور من موقع Shutterstock بجودة عالية وبدون علامة مائية.

الجميع يحلم بالحصول على فرصة لتحميل الصور من خلال هذا الموقع وبدون دفع أي فلس واحد نظراً لأن الأسعار في الموقع مرتفعة نوعاً ما ولا تناسب العديد من المستخدمين، ولهذا تابعوا هذه الطريقة الجديدة التي ستساعدكم عل تحميل الصور من موقع Shutterstock مجاناً وبجودة عالية وبدون دفع أي فلس.

ما هو موقع Shutterstock؟

Shutterstock

يعد موقع Shutterstock واحد من أفضل المواقع في مجال توفير الصور والفيديوهات والأصوات بجودة عالية، حيث أن جميع تلك الملفات مدفوعة وتتطلب منكم دفع أموال للحصول عليها. حيث أن كافة الصور والفيديوهات والتأثيرات الصوتية تم إنتاجها وتصويرها من قبل أفضل وأمهر المصورين والمصممين والمنتجين حول العالم.

يحتوي موقع Shutterstock على ملايين الصور الملتقطة بأحدث الكاميرات، ومن مختلف المجالات حيث ستجدون في الموقع صور للطبيعة وأخرى خاصة بالطعام وأخرى خاصة بالعائلة وغيرها العديد من التصنيفات الأخرى التي يمكن لكم تخيلها. كل ما يتصور عقلكم من صور في أي مجال ستكون حاضرة وبجودة عالية تصل إلى 4K في الموقع أي جودة عالية جداً وتفوق الخيال. المميز في الموقع أنه يوفر أيضاً صوراً خاصة بالتصميم والتي تهم المصممين على مستوى العالم.

كيفية تحميل الصور من موقع Shutterstock بجودة عالية وبدون علامة مائية مجاناً

سبق وأن قدمنا في مقالة سابقة لطريقة تحميل الصور من موقع Shutterstock مجاناً بدون علامة مائية، حيث يمكنكم مراجعة الشرح السابق وتجربته في ذات الوقت واختيار الطريقة المناسبة لكم. لكن طريق اليوم ستغنيكم عن استخدام أي طريقة أخرى، نظراً لسهولتها ولا تحتاج منكم أي مجهود فقط قوموا بتصفح الموقع واختار الصورة التي تعجبك واتبع طريقة اليوم لتحميل ها مجاناً.

في بداية الأمر نتوجه إلى موقع Shutterstock ونختار منه أي صورة نريد تحميلها من خلال البحث في الموقع في نحرك البحث عن الصور وبدورنا سنقوم بتحميل صورة الزهور هذه على سبيل المثال

رابط الموقع

 

shutterstock1

نقوم بنسخ الرابط في الأعلى والخاص بالصورة التي توجد في موقع شتر ستوك، وذلك من خلال تحديد الرابط ككل ومن ثم النقع بزر الفأرة الأيمن ومن ثم نسخ

 

shutterstock2

نتوجه إلى الموقع الذي سنقوم من خلاله بتحميل الصورة، حيث أن هذا الموقع متخصص في إزالة العلامة المائية عن الصور ومنحكم اياها بجودة عالية وبدون علامة مائية الخاصة بالموقع، وفي القائمة على يمين الشاشة ننقر على كلمة Find Stock

رابط الموقع

Shutterstock3

في الصفحة التالية، سنجد خانة للبحث فنقوم فيها بوضع الرابط الخاص بالصورة الذي نرغب بتحميلها من موقع Shutterstock ومن ثم ننقر على كلمة search

 

shutterstock4

بعد ذلك سنجد ان الصورة التي رغبتنا بالبحث عنها قد ظهرت بالمكان هذا في المنتصف، وفي أسفل منها كلمة Find Link فننقر عليها للبحث عن رابط تحميل الصورة

shutterstock5

 

ما هي إلا ثواني قليلة وستطهر لنا كلمة Click to view  فننقر عليها أيضاً وهذا ما أجل نقلنا إلى رابط تحميل الصورة التي نرغب بتحميلها.

shutterstock6

 

سننتقل تلقائياً إلى رابط مختصر فنقوم بتخطي هذا الرابط وننتقل إلى صفحة تحتوي على كلمة Download كما هو موضح فننقر عليه لبدء تحميل الصورة.

shutterstock7

 

هذه هي الصورة النهائية وقد حصلنا على صورة بجودة عالية وبنفس المقاسات وبدون علامة مائية، وبهذا نكون قد توصلنا إلى هدفنا الذي نريد.

shutterstock8

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.