عربي تك
أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لتحميل الأفلام بدقة عالية في بضع ثوان فقط مهما كان حجمها !

لقد سبق أن قمنا بشرح برنامج Leonflix الذي من خلاله تمكنا من مشاهدة الأفلام و المسلسلات بإمتياز، و يمنكم الرجوع للمقالة الخاصة به من هنا. و ذلك حتى تكون لكم معرفة أكبر عن البرنامج. و لكن هناك شيء عظيم كنا نغفله في البرنامج و الذي سوف نقوم بطرحه بشكل حصري ألا و هو تحميل الأفلام بسرعة فائقة مهما كان حجمها.

تحميل الأفلام بدقة عالية في بضع ثوان فقط

أول شيء الذي تعودنا على القيام به في أغلب المقالات هو تحميل البرنامج، لذلك ستجدون رابط تحميل Leonflix البرنامج الذي سيمكننا من تحميل الأفلام بسرعة كبيرة و جودة عالية أسفل هذه المقالة.

إذن لتحميل أي فيلم أو حلقات أي مسلسل ما عليك سوى الدخول إلى البرنامج بعد تحميله و تثبيته على جهازك، ثم تقوم بإختيار الفيلم الذي تود تحميله و ترغب في مشاهدته بجودة عالية، و تنقر عليه بشكل عادي حتى يشتغل معك الفيلم.

ثم تقوم بالذهاب إلى الأيقونة التي ستمكننا من تحميله و المشار إليها في الصورة أسفله.

بعد القيام بهذه الخطوة، يعني النقر على إشارة التحميل سيعطيك البرنامج مباشرة إمكانية حفظ الفلم خاصتك على جهازك. لكن الأمر الهام الذي لا يجب عليك القيام به حينها هو إغلاق برنامج Leonflix، فبعد حفظ الفيلم في الكمبيوتر تقوم مباشرة بالذهاب له مشاهدته بدون مشاكل لأنه إذا قمت بإغلاق البرنامج سوف يتم إيقاف التحميل و بذلك تكون حصلت فقط على جزء من الفيلم، رغم أنك ستحصل على الفيلم كامل لو أبقيت البرنامج مفتوح.

التحميل للوندوز

التحميل للماك

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.