عربي تك
أخبار الموبايلات

طريقة جديدة لإسترجاع الرسائل المحذوفة من هاتفك الذكي – خدعة جديدة !

هل قمت بالخطأ بحذف كل الرسائل من هاتفك الذكي؟ لا تقلق، فبما أنك تشتغل بأندرود أوريو، نوجا أو إصدار قديم، يمكنك إسترجاع رسائلك المحدوفة، إذا قم بإحضار هاتفك و إقرأ هذه المقالة للتعرف على طريقة إسترجاع الرسائل بعد حذفها من هاتفك الذكي.

ننصح بإسترجاع الرسائل المحذوفة بإستعمال MobiKin Doctor

هناك مجموعة من البرامج التي يمكنك بها إسترجاع رسائلك المحدوفة، لكن MobiKin Doctor قد يكون البطل بينهم، حيث أنه يسترجع كل الرسائل الخاصة بك و أشياء أخرى بسرعة و بكل سهولة. نحن و بدورنا سنضع رابط تحميله أسفل هذه المقالة، لكن و إن أردت فيمكنك فقط الذهاب للموقع الرسمي الخاص بالتطبيق لترى كيفية إستعماله خطوة بخطوة من هنا.

الهواتف التي تدعم MobiKin

برنامج Mobikin Doctor يدعم حوالي 2000 جهاز يعمل بنظام أندرود، هذا التطبيق الفريد يمكنه إسترجاع رسائلك المحدوفة في HTC، Samsung، Motorola، LG، Sony، Asus و بعض الهواتف الأخرى.

كيف يمكنك إسترجاع رسائلك المحذوفة بإستعمال Mobikin Doctor

بعد تثبيث البرنامج على حاسوبك و ربط هاتفك به، سيكون حينها MobiKin قادر للدخول إلى هاتفك. و بعد بضع ثوان فقط، من المفترض أن ترى معاينة لرسائلك في الواجهة الرئيسية لـ MobiKin، الصورة الموجودة بالأسفل توضح كيف بعمل البرنامج.

الخطوة 1

فور ربط هاتفك، ستنبثق هذه الواجهة تلقائيا، فالبرنامج سيلتقط جهازك.

الخطوة 2

فور أن يتصل، بيانات هاتفك ستظهر داخل البرنامج، و من بينها إصدار جهازك و معلومات أخرى. و ستكون قادر على إختيار أي نوع من البيانات تريد أن تسترجع. كما يمكنك أن تشاهد من الصورة بالأسفل، لديك إختيارات متعددة من الأشياء التي تريد إسترجاعها: أرقام المكالمات، الصور، الرسائل، المقاطع، الأصوات و الوثائق. قم بإختيار “Messages” ثم النقر على Next.

الخطوة 3

بياناتك سيتم إسترجاعها في لحضات فقط، و ستتمكن من رئيتها كما في الصورة بالأسفل. نحن قمنا بإختيار كل البيانات، لكن يمكنك إختيار الرسائل فقط. يمكنك إختيار الرسائل المحدوفة فقط حيث أن البرنامج يتوفر على فلاتر جيد، غير ذلك يمكنك إختيار رسالة واحدة أو كل الرسائل عبر النقر على المربع المجاورة لهم. بعد ذلك يمكنك الضغط على Recover لإسترجاع الرسائل المفقودة.

الخطوة 4

فور أن تسترجع رسائلك، البرنامج تلقائيا سيطلب منك حفظها على حاسوبك، و هنا يمكنك حفظها في المكان الذي تريده.

تحميل البرنامج على الوندوز

تحميل البرنامج على الماك

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.