أخبار الموبايلات

طريقة جديدة تجعلك فقط من يشاهد شاشة الحاسوب و تمنع أي شخص من مشاهدتها !

في الكثير من الاحيان نضطر الى استخدام حاسوبنا الشخصي في الاماكن العامة كالمقاهي مثلا، الشيء الذي يؤدي الى تضايقنا من الاشخاص المتواجدين بحولنا، خصوصا عندما نحتاج الى كتابة رسالة ما او كلمة السر الخاصة بنا، بحيث انه سيزعجنا الأمر إذا قام شخص ما بالتحديق بشاشة حاسوبنا، لهذا اتيت لكم في هذه المقالة باضافة لمتصفح كروم، التي ستخلصنا من هذا الازعاج، بحيث انها ستمكننا نحن فقط من من مشاهدة شاشة حاسوبنا.

طريقة جديدة تجعلك فقط من يشاهد شاشة الحاسوب و تمنع أي شخص من مشاهدتها 

DECODELIA

DECODELIA هي اضافة لمتصفح كروم ، التي تجعل شاشة الحاسوب حمراء، بحيث انه سيتوجب عليك ارتداء نظارات تحتوي على عدسات ملونة باللون الاحمر، و للحصول على هذا النوع من النظارات، فما عليك القيام به هو شراء نظارة عادية و قم بصباغتها باللون الاحمر، الشيء الذي سيمكنك من مشاهدة ما يظهر على شاشة الحاسوب.

هكذا ستتمكن من استخدام حاسوبك الخاص في الاماكن العمومية دون مضايقة او ازعاج من الاشخاص الذي يتواجدون بقربك، بحيث انهم لن يستطيعوا مشاهدة ما تفعله على حاسوبك.

ملاحظة : في حالة ما اذا اردت ان تعيد المتصفح الى حالته الطبيعية، فما عليك القيام به هو ازالة DECODELIA من المتصفح و اعادة تشغيله، الشيء الذي سيعيده كما كان في السابق.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد