أخبار الموبايلات

Advertisement

طريقة تفعيل زر الاتصال العائم الخاص بجوجل Floating Bubble على جميع الهواتف

ليس تطبيق Google Phone بالتطبيق الجديد على مسامعنا لكنه جاءنا مؤخرا بميزته العائمة التي تتيح لنا الرد على المكالمة او رفضها دون الحاجة لعرض هوية المتصل ملىء الشاشة. وليحل التطبيق الخاص بجوجل محل زر الاتصال الافتراضي Phone Dialer.

لتتمكن من استخدام التطبيق Google Phone المخصص في الاصل لهواتف جوجل, عليك الاعتماد على النسخة المعدلة منه والمطورة التي تعمل على جميع انواع هواتف اندويد وهي النسخة التي يوفرها منتدى المطورين الشهير XDA.

الطريقة والتطبيق هنا لايحتاجان لصلاحية الروت Root لكن من الضروري ان لايقل اصدار النظام لديك عن اندرويد مارشميلو Marshmallow لتتمكن من الاستفادة من ميزة التطبيق والزر العائم.

طريقة تفعيل زر الاتصال العائم الخاص بجوجل Floating Bubble على جميع الهواتف

  • اعمل اولا على حذف اية اصدارات قديمة Google Phone واعادة تشغيل الهاتف ومن ثم استكمال الخطوات.
  • قم بتحميل النسخة المعدلة patched Google Phone APK من الرابط التالي بحجم 9 ميجابايت تقريبا:
  • Google Phone APK
  • عند تثبيت التطبيق عليك اعتماده كخيارك الافتراضي Default عند الاتصال او استقبال المكالمات وكبديل عن الزر الذي اعتدت عليه وهو مايعني ان عليك ضبط هذا الاعداد Default phone app.
  • لهذه الغاية, توجه الى اعدادات هاتفك الجوال Settings ومنها الى التطبيقات ومن الاعدادات في الاعلى اختر عرض التطبيقات الافتراضية Default وهناك ستجد خيار الاتصال Phone app.
  • قم بالضغط عليه لتجد انه معد مسبقا ومرتبط بالتطبيق الخاص بالهاتف والنظام وستجد في اسفله التطبيق الجديد الخاص بجوجل بلونه الازرق.
    اعمل على اختياره.

سينتهي الامر هنا بعمل Force Close لتطبيق Google Phone الجديد وليعود للعمل كزر اتصال رئيسي او ان تعمل على اعادة تشغيل الهاتف.
ستلاحظ طريقة عرض التطبيق للمكالمات الصدارة او الواردة كما تعرضها الصور هنا.

Advertisement

اقرأ ايضا :  خاصية مكالمات الفيديو "فيسبوك ماسنجر" تبدأ في الوصول لجميع الدول

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد