طريقة تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون

من منا لا يعتمد على استخدام المنبه في حياته، وذلك بغرض التذكير للقيام بأمر ما او حتى الاستيقاظ من النوم للعمل وغيره من الأمور الأخرى التي نسعى للقيام بها بدون نسيان. كافة الأجهزة الذكية تضم منبهات ولاسيما هواتف الآيفون، فماذا لو كنا نرغب في أن نجعل نغمة الهاتف مخصصة في هواتف الآيفون بشكل أكبر ونقوم بتغييرها كما نشاء، فهذا ما نشاء شرحه في موضوع اليوم.

استخدامات المنبه في هواتف الآيفون وغيرها من الهواتف تفوق المعقول، فأصبحت ركيزة أساسية في حياة الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في احترام المواعيد وعدم التأخر عن أي عن أي عمل ما. وبسبب أهمية المنبه في الهاتف والاستخدام الشبه دائم له فلا بد من تخصيص نغمة المنبه في هاتف الآيفون بشكل أكبر وتعيين نغمة أخرى غير تلك التي كنا نستخدمها من قبل.

حيث يتوفر في هواتف الآيفون العديد من نغمات التنبيه الافتراضية التي توفرها لنا الشركة القائمة على صناعة الهاتف، ولكن الكثير يرغب في أن يوفر نغمة جميلة ومن اختياره من أجل الانتباه لها والقيام بالوظيفة التي يرغب في القيام بها. ولذلك سنقدم لكم في هذه المقالة الطريقة الصحيحة لتغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون.

كيفية تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون

في بعض المرات قد تجد أن نغمة المنبه الافتراضية في هاتف الآيفون الخاص بك قد أصبحت مزعجة أو أنك قد مللت منها. ولهذا في هذه المرحلة المهمة لا بد من تغيير نغمة المنبه الى نغمة أخرى أنت ترغب في أن تستيقظ عليها أو أن تستمع اليها عندما يقوم المنبه بالرنين، فهذه هي خطوات تغيير نغمة المنبه الى نغمة أخرى من اختيارك.

كخطوة أولى نتوجه الى تطبيق الساعة في هاتفنا الآيفون ونقوم باختيار الخيار الخاص بالمنبه، والذي نقوم فيه بتعيين المنبه من خلاله في الهاتف.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 1

بعد الدخول الى الواجهة والصفحة الخاصة بالنبه، نبحث عن الخيار الخاص بالتعديل على المنبه وهو Edit وذلك من أجل الولوج الى اعدادات المنبه في الهاتف.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 2

في الخطوة التالية نعمل على اختيار نغمة التنبيه الذي نريد أن نعمل على تغيير نغمة التنبيه لها والتي نرغب في أن نمنحها مزيد من التخصيص وذلك بالنقر على ذلك الوقت الذي قمنا بتحديده مسبقاً من أجل أن ينبهنا فيه.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 3

من الواجهة الخاصة بتخصيص المنبه ستظهر لنا لعديد من الاختيارات ولكن نحن نحتاج منها فقط الاختيار الخاص بالصوت وهو Sound فنقوم بالنقر عليه.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 4

الآن لدينا اختياران اما أن نقوم بتعيين نغمة تنبيه من النغمات الافتراضية التي لدينا أو تعيين نغمة من مكتبة النغمات والموسيقى في هاتفنا، فيمكنك الاستماع الى النغمات التي تتور في الهاتف وتعيين أحدها وهي التي موجودة في قسم Ringtones.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 5

في حال لم تعجبك أي نغمة من النغمات الافتراضية السابقة يمكنك اختيار نغمة أخرى من الهاتف الخاص بك. حيث يكفي فقط التوجه الى القسم الخاص ب Songs واختيار منه Pick a Song وذلك لاختيار نغمة منبه من المقاطع الصوتية التي لدينا في الهاتف.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 6

بعد الدخول الى الخيار السابق ستظهر لدينا العديد من النغمات التي يمكننا الاختيار من بينها، فبمجرد اختيار نغمة ما نحن نرغب في تعيينها كنغمة تنبيه ننقر على اشارة + وذلك بهدف اختيارها كنغمة والانتقال الى الخطوة التالية.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 7

بعد اضافة النغمة التي نريد في الخطوة السابقة ستظهر لنا واجهة أخرى فنقوم بالنقر فيها على كلمة Back وذلك من أجل الرجو الصفحة السابقة.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 8

يبقى في آخر خطوة يجب القيام بها هي حفظ الخطوات التي قمنا بها في السابق وتغيير نغمة هاتف الآيفون بالنغمة التي نريدها وقمنا بتحديدها فننقر على خيار حفظ Save.

تغيير نغمة المنبه في هواتف الآيفون 9

في المرة القادمة التي يرن فيها المنبه سنسمع النغمة الجديدة التي قمنا بتخصيصها لتنبيهنا، وبهذا سنكون قد حصلنا على نغمة تنبيه جديدة لهاتف الآيفون غير نغمة التنبيه القديمة الافتراضية التي سئمنا من الاستماع اليها.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا