طريقة تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير حسب نسبة الشحن | تطبيق Ultra Lock

تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير. يعتبر تطبيق قفل التطبيقات App Locker هو أحد أبرز وأكثر التطبيقات استخدامًا في هواتف الأندرويد، وذلك بسبب الخصوصية في حجب الدخول لتلك التطبيقات من قبل أشخاص آخرين. فإذا كنت تسعى للحصول على أمان أكبر بطريقة ذكية في قفل التطبيق فنتعرف معكم الوم من خلال هذا الموضوع عن تطبيق مميز يدعى Ultra Lock وهو الذي يسمح لنا بتعيين رمز متغير لقفل التطبيقات كافة في هاتف الأندرويد.

لو بحثنا في متجر جوجل بلاي عن تطبيقات قفل التطبيقات في الهاتف، لوجدنا قائمة كبيرة من تلك التطبيقات، وجميعه تسمح لك بإغلاق التطبيقات بمزايا متفاوتة فيما بينها، ولكن جميعها تحمل الهدف الرئيسي وهو قفل التطبيقات. ولكن من النادر أن تجد تطبيق يسمح لك بقل التطبيقات بطريقة ذكية وذلك عبر رمز PIN متغير وليس ثابت، أجل وهذا من خلال إما تغير نسبة الشحن في الهاتف، أو حسب التوقيت، وبهذه الطريقة المميزة ستضمن أن لا يدخل أي شخص للتطبيقات حتى وان شاهدك في ذات مرة تدخل الرمز لأنه ستغير تمامًا في كل مرة حسب الشحن.

فإذا كنت مهتم كثيرًا لتتعرف على تطبيق Ultra Lock وكيفية استخدام هذا التطبيق، فندعوك الى متابعة مشاهدة هذا الموضوع الى النهاية، وستضمن بالتالي حصولك على نتيجة مميزة في قفل تلك التطبيقات الخاصة بك في الهاتف بطريقة ذكية.

تطبيق Ultra Lock لتعيين قفل للتطبيقات برمز متغير حسب نسبة الشحن

هذه الطريقة الذكية التي يوفرها لنا التطبيق المجاني Ultra Lock ستضمن لك خصوصية بنسبة 100% لضمان عدم الولوج الى تطبيقاتك بشكل تام أثناء استخدامك للهاتف. حيث أن مئات الأشخاص يواجهون صعوبة في قفل التطبيقات بأقوى طريقة ممكنة بعيدًا عن التجسس على خصوصياتهم.

خطوات استخدام تطبيق Ultra Lock

  • كالعادة ملاذنا الوحيد من أجل تحميل التطبيقات هو متجر جوجل بلاي، فنتوجه الى المتجر من أجل تحميل وتثبيت تطبيق Ultra Lock والذي هو متاح بشكل مجاني للتحميل.

تحميل تطبيق ULTRA LOCK

تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير 1-

  • بمجرد الانتهاء من تحميل وثبيت التطبيق، نقوم بتشغيله في الهاتف من أجل بدء الاستخدام و تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير، فكخطوة أولى بعد تشغيل التطبيق نقوم بتعيين رمز قفل نحن نريده ومن ثم تأكيد هذا الرمز، ولكن سنقوم نحن بدورنا بتغييره من داخل التطبيق فيما بعد.

تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير 2

Advertisements

إقرأ أيضًا: كيف تلتقط صورة لأي شخص يحاول فك قفل هاتف الأندرويد

  • الأن سيتم نقلنا مباشرة الى واجهة التطبيق الرئيسية والتي تضم العديد من التطبيق المثبتة في الهاتف، فمن أجل تغيير رمز القفل الى رمز حسب شحن بطارية الهاتف، ننقر على النقاط الرئيسية الثلاث في أعلى يسار الشاشة، ونختار منها إعدادات.

تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير 3

  • من صفحة الإعدادات، نتوجه مباشرة الى أول خيار ألا وهو نوع القفل، حيث سنعمل من هذه القائمة على اختيار تعيين رمز قفل آخر غير الذي قمنا بتعيينه عند بداية تشغيل التطبيق.

تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير 4

  • سنجد أن شاشة قائمة عائمة تضم الكثير من أنواع القفل، ولكن ما نحتاج إليه هو البطارية ورمز PIN البطارية، أي سندخل نسبة الشحن في البطارية كرمز للقفل وفي كل مرة تتغير نسبة الشحن يتغير الرمز. كما يجب الانتباه الى أن رمز القفل يجب إدخاله مرتين، فإذا كان شحن البطارية 98، نقوم بإدخال الرقم 98 مرتين.

تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير 5

  • الان نعود الى واجه التطبيق الرئيسية ونبدأ بقفل التطبيقات التي نريد قفلها، من خلال النقر على أيقونة القفل، حيث يجب عليكم منح الأذونات للتطبيق في اول مرة، ومن ثم يمكنكم قفل ما شئتم من التطبيقات. بعد الانتهاء من قفل التطبيقات نتوجه الى التطبيق الذي قمنا بقفله ونقوم بوضع نسبة البطارية مرتين لنجد أن التطبيق قد تم فك القفل عنه.

تعيين قفل للتطبيقات برمز متغير 6

ملاحظة مهمة: التطبيق يدعم أيضًا بصمة الأصبع التي تم تعيينها لقفل الهاتف، وهي ميزة رائعة للأشخاص الذين يجدون السهولة في التعامل مع بصمة الأصبع في هواتفهم.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.