طريقة تصميم شخصية كرتونية شبيهة لك عبر تطبيق Bitmoji لهواتف الأندرويد

تصميم شخصية كرتونية شبيهة لك عبر تطبيق Bitmoji لهواتف الأندرويد. أضحت اليوم الشخصيات الكرتونية هي أبرز وسيلة يرغب المستخدمون مشاركتها مع الأشخاص الآخرين، وقد رأينا أن فئة كبيرة منهم يهدفون إلى إنشاء شخصية كرتونية تختلف تمامًا عن الشخصيات الكرتونية المعروفة، وذلك بإنشاء واحدة شبيهة لذات الشخص، أي أن تكون هذه الشخصية التي تم تصميمها مشابهة لك. وفي هذا الموضوع سنتعرف على طريقة مميزة من أجل إنشاء شخصية كرتونية عبر تطبيق بسيط وهو تطبيق Bitmoji والذ يمكن تثبيته على هواتف الأندرويد، كما وسيكون بإمكاننا ربط تلك الصورة مع حساب سناب شات Snap Chat.

ما هو تطبيق Bitmoji؟ وما هي آلية عمله؟

هو واحد من بين عشرات التطبيقات التي تمكن المستخدمين من إنشاء صورة أفتار Avatar أو صورة كرتونية وذلك بالاعتماد على الكثير من الأدوات والتركيبات التي يضمها التطبيق. المميز في هذا التطبيق ما يجعله مختلفًا عن غيره من التطبيقات المشابهة هو تقييمه العالي في متاجر التطبيقات سواء متجر جوجل بلاي أو حتى متجر آب ستور. كما أنه لا يحتاج إلى أي خبرات في إنشاء الشخصية الكرتونية المشابهة لكم حيث أنه يحتاج فقط إلى التقاط صورة سيلفي لوجهكم، ومن ثم التطبيق سيقوم بتجهيز لكم الصورة التي ستكون مشابهة لكم إلى حد كبير.

لا يمكنك القول أن هذه الشخصية التي ظهرت هي الشكل النهائي أو أن الشكل من الممكن أن يكون دقيق تمامًا لك، على العكس من ذلك فإذا كنت تجد أن هذه الشخصية ليست شبيهة بما فيه الكفاية فيمكنكم القيام بالتعديل على الملامح وكل ما هو ظاهر في هذه الشخص من الملامح وحتى الملابس بل حرية. وبمجرد الانتهاء من ضبطها سيكون بإمكانكم مشاركة الملصقات المتوفرة في التطبيق عبر تلك الشخصية الشبيهة لك مع مختلف التطبيقات الأخرى، بل وحتى إضافة هذه الصورة إلى رمز المسح في تطبيق Snap chat. كل ذلك وأكثر سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع عزيزي المتابع لموقع عربي تك.

طريقة تصميم شخصية كرتونية شبيهة لك عبر تطبيق Bitmoji لهواتف الأندرويد

سنتعلم من خلال الخطوات القادمة طريقة انشاء الشخصية الكرتونية أو أفتار عبر تطبيق Bitmoji، ومن ثم الحصول على الملصقات من التطبيق وكذلك ربط الحساب بتطبيق سناب شات الشهير ليتم استخدام تلك الملصقات في التطبيق أو حتى الصورة الشخصية للحساب.

خطوات تصميم شخصية كرتونية شبيهة لك عبر تطبيق Bitmoji

بدايةً نتوجه إلى متجر جوجل بلاي من خلال الرابط في الأسفل لتحميل تطبيق Bitmoji أو يمكنكم أيضًا تحميل التطبيق برابط مباشر، وهذا لأن بعض الهواتف لا يدعم متجر جوجل بلاي تحميلها من خلال المتجر مباشرة.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي 

تحميل التطبيق برابط مباشر

تحميل تطبيق Bitmoji

بعد تحميل وتثبيت التطبيق نقوم بتشغيله في هاتفنا، وعند تشغيل التطبيق سيطلب منا تسجيل الدخول إليه، وهنا نختار التسجيل إما عبر تطبيق سناب شات، أو من خلال التسجيل بالإيميل واسم المستخدم. وهنا سنقوم بالتسجيل بدورنا عبر تطبيق سناب شات. ومن ثم نقوم بتأكيد عملية التسجيل عبر Snapchat.

تسجيل الدخول للتطبيق

الآن وبعد تسجيل الدخول نقوم باختيار الجنس ذكر أو أنثى، وهذا من أجل تهيئة التطبيق ووضعه في وضع الاستعداد لتصميم صورة خاصة بالذكور أو صورة خاصة بالإناث.

اختيار الجنس

الآن سننتقل إلى مرحلة أخرى، وفي هذه المرحلة سنقوم بمنح الصلاحيات أو الأذونات للتطبيق من أجل الوصول إلى الكاميرا، وهنا يجب علينا أن نأخذ صورة سيلفي من خلال كاميرا تطبيق Bitmoji ومن خلال هذه الصورة سيبدأ التطبيق بحشد قدراته لإخراج لنا شخصية مشابهة لنا.

التقاط صورة سيلفي

وهنا يترك لنا التطبيق حرية تصميم تلك الصورة من خلال ضبط الشخصية وملامحها وحتى الملابس، وهنا لنا الحرية في إجراء بعض التعديلات الكفيلة بالحصول على نتيجة مُرضية ومشابهة لدرجة كبيرة نوعًا ما من شخصيتنا في الواقع. وبمجرد الانتهاء من عملية الضبط ننقر على خيار حفظ، وذلك في أعلى يمين الشاشة.

ضبط الصورة الكرتونية

ربط تطبيق Bitmoji بتطبيق سناب شات

وبما أننا قمنا بتسجيل الدخول عبر حسابنا في تطبيق سناب شات، سيخيرنا التطبيق فيما إذا كنا نرغب في ربط تلك الشخصية الشبيهة لنا مع التطبيق واستخدامها في الفلاتر الموجودة في تطبيق سناب شات أو لا، وفي حال كنا نريد ذلك ننقر على كلمة أوافق واتصل، وإذا كان عكس ذلك نقوم بغلق هذه الشاشة.

ربط تطبيق bitmoji بتطبيق سناب شات

وبهذا سيقوم التطبيق بتجهيز قائمة كبيرة من الملصقات الخاصة بالشخصية التي قمنا بتصميمها.

ملصقات التطبيق

يمكننا مشاركة هذه الملصقات مع أي تطبيق من اختياركم مثل واتس آب أو مسنجر أو غيرها من التطبيقات الشبيهة.

تطبيق Bitmoji 1

لو قمت بالتوجه إلى حسابك في تطبيق سناب شات الذي قمت بربطه بتطبيق Bitmoji ستجد أن رمز المسح QR الخاص بحسابك موجود بداخله الصورة التي قمت بتصميمها وبالتالي يمكنك مشاركة تلك الصورة مع أصدقائك وإضافتها إلى Story سناب شات.

تطبيق Bitmoji 2

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.